بعد الغرامة.. أجاي يظهر في مران الأهلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهر النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام الآن على ملعب التتش بالجزيرة.

ورغم اختيار أجاي الانضمام إلى صفوف منتخب بلاده للمشاركة في معسكره المغلق الذي يقام حاليا استعدادًا لبطولة كأس العالم روسيا 2018، فإنه ظهر في ستاد مختار التتش بالجزيرة اليوم، ومن المقرر أن يغادر اللاعب إلى إنجلترا بعد أن نجح في الحصول على التأشيرة الشنجن، من أجل اللحاق ببعثة المنتخب النيجيري بعد أن فشل في الحصول على تصريح سفر لبولندا للمشاركة مع النسور الخضر في الودية الأولى هناك.

وكان أجاي قد تم توقيع غرامة مالية عليه بسبب تأخره في الانضمام لمعسكر الأهلي في الجابون قبل مواجهة مونانا بعد سفره إلى بلاده لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بانضمامه لمنتخب نيجيريا.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، ويستعد المارد الأحمر حاليا لمواجهة طنطا المقرر لها يوم 2 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، التي حسم الفريق لقبها قبل نهايتها بـ6 أسابيع.

الجدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء، أسفرت عن وقوع النادي الأهلي بالمجموعة الأولى رفقة كل من "الترجي الرياضي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي تاونشيب رولرز البوتسواني"، في دور المجموعات (الـ16) لدوري أبطال إفريقيا.

ويعد الأهلي الممثل الوحيد من الأندية المصرية الذي يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد خروج فريق مصر المقاصة من الدوري التمهيدي للمسابقة على يد جينيريشن فوت السنغالي عقب خسارته (2-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق