الباطن يستضيف الإتحاد بـ"حلم النهائي"

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يأمل الباطن كتابة التاريخ حينما يستضيف الاتحاد في الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما قرر اتحاد القدم تأجيلها يوماً واحداً بسبب تعذر وصول الاتحاد الى حفر الباطن بسبب الأحوال الجوية.

يتطلع الباطن وجماهيره لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول الى المباراة النهائية واللحاق بالفيصلي الذي تأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على ضيفه الأهلي بهدف.

b12e913b1b.jpg

نجح الباطن في الوصول الى هذا الدور عقب فوزه على مضيفه المجزل"درجة أولى" 3-1، في دور 32، وفوزه على ضيفه ضمك "درجة أولى" 2-صفر في الدور ثمن النهائي، وحقق مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أقصى النصر على أرضه بهدف نظيف، في الدور ربع النهائي. 

في المقابل يبحث الاتحاد عن إنقاذ موسمه المتعثر بتحقيق كأس الملك لاسيما أن الظروف تسير في صالحه حيث سيواجه الفيصلي في جدة في المباراة النهائية في حال تأهله.

ويعيش الاتحاد أوضاعاً فنية صعبة للغايه بعد النتائج السلبية التي حققها في المباريات الست الماضية في الدوري، والتي تعادل فيها ثلاث مرات متتالية وخسر آخر ثلاث مباريات متتالية بنتائج كبيرة 3-صفر من الشباب و5-2 من التعاون و3-1 من النصر.

c6a56151db.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وصل الاتحاد الى هذا الدور بعد فوزه على مضيفه الكوكب "درجة أولى" 3-1 في دور 32، وفوزه على الاتفاق 2-1 في الدور ثمن النهائي، والشباب 3-1 في الدور ربع النهائي.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق