البدري: أتمنى التعاقد مع هذا الثنائي.. وعودة «متعب» لم تُحسم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، حسام غالي قائد الفريق، بالتراجع عن فكرة الاعتزال والاستمرار مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وقال "البدري" في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، إن حسام غالي قادر على الاستمرار لمدة موسم آخر داخل الملعب، مشيرًا إلى أنه تحدث مع اللاعب وطالب بالتراجع عن فكرة الاعتزال نهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن فريق الأهلي بحاجة إلى خدمات حسام غالي في الموسم المقبل.

وأضاف مدرب الأهلي بأنه ليس قلقًا مما يثار عن وجود عروض لعلي معلول وجونيور أجايي ووليد أزارو للرحيل عن القلعة الحمراء، مشددًا على أنه لا توجد عروض رسمية لمعلول وأجايي وأزارو للرحيل عن الأهلي حتى الآن، وفي حالة وصولها سيتم دراستها بما يتوافق مع القلعة الحمراء.

وأوضح حسام البدري أن الانتصارات مع الأهلي أغلى من الأموال والماديات، لذلك فهو يفضل الاستمرار لمزيد من الإنجازات، قائلًا: "شهر العسل بيني وبين الأهلي لا ينتهي.. فحتى لو لم أكن مدربًا للفريق فعلاقتي لا تنتهي بالقلعة الحمراء فأنا ابن النادي وتحت أمره في أي وقت".

وأضاف البدري أنه يتمنى عودة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي وانضمام محمد مجدي «قفشة» صانع ألعاب إنبي للقلعة الحمراء، متابعًا: "بالفعل لا مانع لدي من عودة رمضان صبحي إذا كانت هذه رغبته.. محمد مجدي قفشة لاعب إنبي في حساباتي فهو لاعب مميز ويقدم مستوى رائعا".

وأشار حسام البدري إلى أنه يتحفظ على الحديث عن محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك نظرًا لحساسية العلاقة بين الناديين قائلًا: "لا أفكر في محمد إبراهيم طالما يرتبط بعقد رسمي مع القلعة البيضاء".

ورد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، على إمكانية عودة عماد متعب مهاجم الفريق والمعار إلى صفوف الرائد السعودي، إلى المارد الأحمر نهاية الموسم الجاري، وقال إن مصير لاعبي الأهلي المحترفين في الخارج سيتم تحديده نهاية الموسم الجاري، لأنه لم يدرس الأمر حتى الآن".

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولة الدوري العام للمرة الـ40 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات تحت قيادة حسام البدري، بعد أن تعادل نادي المصري صاحب الوصافة مع نظيره الإنتاج الحربي، بهدف لكل فريق ليفوز الأحمر بالبطولة بعد تبخر فرص المنافسة.

ويختتم النادي الأهلي استعداداته عصر اليوم الأحد، بخوض مران خفيف على ملعب مختار التتش بالجزيرة من ثم الدخول في معسكر مغلق وإعلان قائمة اللاعبين والمرشحة لخوض مباراة طنطا.

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا، في المباراة المقرر لها الثامنة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق