3 عروض لضم عمر كمال عبد الواحد من المصري

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تلقى عمر كمال عبد الواحد، لاعب النادي المصري البورسعيدي، المعار لصفوف الأسيوطي سبورت خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ثلاثة عروض مغرية من أندية الدوري الممتاز، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

جاء ذلك بعد أن لفت عمر الأنظار إليه بشدة، خلال مشاركاته مع الأسيوطي سبورت، حيث يعتمد عليه على ماهر المدير الفني للفريق بشكل أساسي منذ انضمامه يناير الماضي، وأصبح أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.

ونال عمر إعجاب، المحليين خلال الاستوديوهات التحليلية كأسرع لاعب بالدوري الممتاز، إضافة إلى تمتعه بمستوى فني وبدني عالي، جعله إحدى الدعائم الأساسية لفريق الأسيوطي الذي يرغب أيضا في مد إعارة اللاعب أو شرائه بشكل نهائي.


ويفاضل عمر الآن، بين العروض الثلاثة التي تلقاها، لاختيار أفضلها، أو الاستمرار بالمصري، لا سيما أن تلك الاندية ترغب في شرائه بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.


كان اللاعب عمر كمال، البالغ من العمر 24 عامًا قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من اتحاد الشرطة، حيث شارك مع المصري في 4 مباريات فقط، انتقل بعدها لنادي الأسيوطي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق