بوكيتينو وآلي يثنيان على فوز توتنهام التاريخي على تشيلسي

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير، عن سعادته بفوز فريقه الثمين 3 / 1 على مضيفه تشيلسي (حامل اللقب) اليوم الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم.

عزز توتنهام، الذي حقق انتصاره الأول على ملعب تشيلسي في البطولة منذ 28 عاما، آماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى بترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الرابع، بفارق ثماني نقاط أمام تشيلسي، صاحب المركز الخامس.

قال بوكيتينو لشبكة (سكاي سبورتس) عقب المباراة "بعد 28 عاما، كان من الهام بالنسبة لنا الفوز هنا. إنه يوم سعيد للجميع – الجماهير واللاعبون، نشعر بفخر شديد لتحقيق هذا الانتصار".

من جانبه، أثنى ديلي آلي لاعب توتنهام على فوز فريقه، مشيرا إلى أنه ينبغي على الفريق مواصلة القتال في مبارياته المتبقية بالبطولة لانتزاع بطاقة التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

صرح آلي، الذي أحرز الهدفين الثاني والثالث لتوتنهام في غضون أربع دقائق في شوط المباراة الثاني "مازال أمامنا بعض المباريات المتبقية، ويتعين علينا مواصلة السير على هذا النهج".

أضاف آلي "لا يمكن أن تطغى علينا هذه الفرحة، ينبغي علينا استكمال الموسم بأقوى ما نستطيع".

يذكر أن آخر انتصار لتوتنهام على ملعب (ستامفورد بريدج) معقل تشيلسي، يرجع إلى شباط/فبراير عام 1990، عندما تغلب عليه 2 / 1.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق