السيتي في طريق القبض على البريميرليج السبت المقبل أمام اليونايتد

سوبر كورة 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحتاج فريق مانشستر سيتي  للفوز في ديربي مانشستر بالجولة القادمة من أجل الفوز رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 6 مباريات من النهاية.

كان الفوز الذي حققه السيتي بالأمس أمام إيفرتون رقم 13 خارج ملعب "الاتحاد" هذا الموسم، بينما كان الرقم القياسي السابق هو 12 انتصار فقط خلال موسم 2001-2002 تحت قيادة كيفين كيجان في القسم الثاني، والذي تمت معادلته الموسم الماضي في أول موسم لبيب جوارديولا.

وأصبح  مانشستر سيتي هو ثالث نادي يحقق الفوز على جميع منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد بعد تشيلسي موسم 2005/2006، ومانشستر يونايتد في موسم 2010/2011.

و حقق المدرب الأسباني بيب جوارديولا فوزه رقم 50 في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن تولى تدريب السيتي في صيف 2016، احتاج إلى 69 مباراة فقط لتحقيق رقمه.

واقترب مانشستر سيتي من تحقيق لقب البريميرليج، بعدما تغلب على إيفرتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس على ملعب "جوديسون بارك" بالجولة 32 من المسابقة.

ويتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 84 نقطة، بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، قبل المواجهة التي تجمعهم يوم السبت القادم بالجولة 33، والتى قد تكتب تتويج السيتزين باللقب.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق