بيان من الاتحاد التونسي لإبراز دوره في مشاركة الصفاقس بالبطولة العربية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الأحد، بيانا أشار فيه إلى أنه بناءً على طلب كان وجهه يوم 10 مارس الماضي إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، لإضافة اسم فريق تونسي ثالث للمشاركة في البطولة العربية للأندية والتي تقام في شهر أغسطس المقبل، وتم الموافقة لصالح نادي الصفاقسي ليكون ثالث الفرق التونسية في هذه البطولة.

وجاء في بيان الاتحاد التونسي توضيحات حول سبب قبول النادي الصفاقسي، ليكون إلى جانب الترجي الرياضي والنجم الساحلي في تمثيل تونس في التظاهرة العربية.

وجاء بيان الاتحاد التونسي كالتالي:
بناء على طلب أرسلته الجامعة التونسية لكرة القدم للاتحاد العربي بتاريخ 10 مارس الماضي، متضمنًا لطلب إضافة فريق ثالث للمشاركة في البطولة العربية مدعم بشرح أسباب هذا الطلب، وبناءً على تأكيد ترشيح النادي الرياضي الصفاقسي من طرف الاتحاد التونسي، باعتبار ترتيبه كثالث في الموسم 2016 - 2017 مباشرة بعد الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي، وافق الاتحاد العربي على طلب الجامعة، وتم إبلاغنا رسميًا بذلك.

ويبدو أن بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم يحمل في طياته رسالة تأكيد للدور الهام الذي لعبه للفوز بمقعد ثالث لتونس على عكس ما أشارت إليه إدارة الصفاقسي سابقًا من أن الاتحاد العربي قبل بإلحاق فريق عاصمة الجنوب بعد انسحاب الريان القطري، ونظرًا لأن الصفاقسي كان أول من توج بالبطولة العربية في نسختها الجديدة في 2004.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق