أفراح ومكافآت فى «سيد البلد» بعد تخطى المصري

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سادت حالة من الارتياح داخل الفريق الأول بنادى الاتحاد السكندرى بعد الفوز على المصرى بهدفين مقابل لا شىء فى الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الممتاز سجلهما محمد بازوكا ومحمد ناجى جدو، ليرتفع رصيد الفريق إلى 36 نقطة، فيما تجمد رصيد المصرى عند 49 نقطة.

من جانبه، أبدى محمد عمر، المدير الفنى لنادى الاتحاد، سعادته الكبيرة عقب المباراة، مشيرا إلى أن الفوز تحقق على منافس عنيد وقوي وجاء بعد تعادل دراماتيكى الأسبوع الماضى أمام بتروجت ورغم التعادل المخيب الأخير إلا أن لاعبيه لم يفقدوا الثقة فى أنفسهم، وكانت لديهم رغبة عارمة فى تعويض ما فات وإسعاد جماهير الثغر. وقرر محمد مصيلحى، رئيس النادى، صرف مكافآت مالية خاصة للاعبين بعد الفوز على المصري.

من جهته، أكد الهانى سليمان، حارس مرمى الاتحاد، أن الجماهير سوف ترى فريقا مختلفا خلال الفترة المقبلة بعد أن زال الضغط النفسى والعصبى عن اللاعبين والاطمئنان للبقاء بالمسابقة بشكل كبير، مؤكداً أن هجوم الجماهير عليه عقب مباراة بتروجت الأخيرة كان دافعا وحافزا كبيرا له على التألق أمام المصرى.

كانت جماهير الاتحاد السكندرى قد استقبلت حسام حسن المدير الفنى للمصري استقبالاً طيباً وهتفت له «بنحبك يا عميد».

وكان الجهاز الفنى لنادى الاتحاد بقيادة محمد عمر قد منح فريقه راحة لمدة يومين قبل التجمع مجددا استعدادا لمواجهة الزمالك فى الأسبوع 31 للدورى والمحدد لها 12 إبريل الجارى على استاد القاهرة.

على الجانب الآخر، بدأ مسؤولو الاتحاد السكندرى فى فتح العديد من الملفات الخاصة بالتعاقدات المنتظرة للموسم الجديد، ويأتى على رأسها سعى النادى للحصول على خدمات عدد من لاعبى الفريق الأول بنادى الزمالك، أبرزهم يوسف إبراهيم أوباما، لاسيما أن اللاعب يعد أحد أبناء الإسكندرية وسبق له الانضمام لنادى الاتحاد على سبيل الإعارة، وأدى موسما استثنائياُ مع زعيم الثغر قبل أن يعود مجددا للزمالك ويأتى رزاق سيسيه أيضا كإحدى الأوراق المهمة التى يسعى الاتحاد لضمها فى ظل تألقه مع الاتحاد بعد انضمامه قادماُ من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة وينتظر مسؤولو الاتحاد استطلاع رأى إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك، للدخول في مفاوضات مباشرة لضم أحمد كابوريا بعد ظهوره المغاير مع الاتحاد عندما قدم على سبيل الإعارة أيضا مع رزاق سيسيه خلال فترة الانتقالات الشتوية وفي ظل العروض المتعددة التى تلقاها كابوريا من عدد من الأندية ورغم إضاعة اللاعب ركله جزاء فاصلة خلال مباراة فريقه الأخيرة مع بتروجت وتعرضه لوابل من السباب من جماهير الاتحاد وغيابه عن مواجهة المصرى الأخيرة التى أثارت العديد من علامات الاستفهام.

من جانبه، نفى المهندس محمد مصيلحي ما تردد مؤخرا بشأن رفض كابوريا للبقاء مع الاتحاد وان اضاعته لركله جزاء هامه فى مسيره الفريق لايمنع من كونه احد العناصر المهمة المطلوب الابقاء عليها دعما لصفوف زعيم الثغر السكندرى.

فيما طلب مجلس الإدارة من مسؤولى الأهلى الإبقاء على فوزى الحناوى القادم من النادى الأهلى على سبيل الإعارة فى ظل تألقه مع الفريق مؤخرا، فضلا عن مطالبة مسؤولى القلعة الحمراء ضم الجنوب أفريقى باكمانى ماهلامبى ومعه ميدو جابر وأحمد على. من جهة أخرى، يترقب مسؤولو الاتحاد انتهاء الدورى الإماراتى لبحث موقف «مانتشو»، مهاجم الفريق المعار لبنى ياس الإماراتى، فى مقابل 65 ألف دولار فى ظل التالق الأخير للاعب بالدورى الإماراتى ونجاحه ومساهمته فى تصدر فريقه للدورى،

فيما يبحث مجلس الإدارة الانتهاء من تجديد التعاقد مع عدد من لاعبى الفريق الأساسيين وعلى رأسهم محمد بازوكا ومحمد عاشور الأدهم ونور السيد.

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق