مصدر: شكوى الأهلي تثير سخرية أعضاء الاتحاد الإفريقي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر مسئول في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي ضد عمرو فهمي السكرتير التنفيذي للاتحاد مثار للسخرية والضحك داخل مبنى كاف موضحا أنها تدل على عدم دراية أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بلوائح الاتحاد الإفريقي.

وأشار المصدر إلى أن الشكوى المقدمة من الأهلي سيكون مصيرها أدراج الرياح وقد يضطر مسئولو القلعة الحمراء أكبر الأندية في القارة الإفريقية إلى سحبها أو حل الأمر بشكل ودي بعد التأكد من الخطأ المرتكب سواء في إرسال مندوب لحضور اجتماع خاص برؤساء لجنة الأندية أو بعد تقديم شكوى في مسئول لم يقترف أي خطأ باستثناء تنفيذ اللوائح.

وكانت أزمة قد نشبت بين النادي الأهلي و"كاف" خلال الأيام الماضية بسبب عدم حضور محمود الخطيب رئيس النادي اجتماع لجنة الأندية بكاف لظروف خاصة وإرسال مندوب بدلاً منه الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي وهو ما رفضه مسئولو الاتحاد الإفريقي وتم منعها من الحضور لعدم جواز حضور أي مندوبين عن رؤساء الأندية الأعضاء اجتماعات اللجنة ما ترتب عليه انفعال رانيا علواني واعتراضها بشكل عنيف على مسئولي كاف ورحيلها بعد انهيارها في البكاء.
 
وتردد أن الشكوى كتبها العامري فاروق نائب رئيس الأهلي ووقع عليها محمود الخطيب رئيس النادي وتم إرسالها باسم أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي للمطالبة بفتح تحقيق في واقعة منع رانيا علواني من حضور الاجتماع مع إخطار النادي الأهلي بأعضاء لجنة التحقيق ونتائجه.
ورفض المغربي طارق البوشماوي رئيس اللجنة حضور رانيا علواني بصفتها مندوبا عن رئيس الأهلي الذي لم يحضر وطلب من عمرو فهمي الذي يدير اجتماعات لجان كاف إخطار عضو مجلس إدارة الأهلي بعدم جواز حضورها الاجتماع وبالفعل توجه سكرتير كاف إلى رانيا علواني وأبلغها بأدب شديد عدم أحقيتها في حضور الإجتماع لأن هذا مخالف للوائح كاف وهو ما اعتبرته عضو المجلس إهانة لها.

المصدر التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق