بعد أحداث شغب مونانا.. الأهلي يعدل نظام حضور المباريات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت لجنة تحديث نُظُم حضور المباريات وتأمين الجماهير اجتماعًا مساء اليوم الأحد، برئاسة المهندس خالد مرتجي، وعضوية كلٍ من، طارق قنديل ومحمد سراج الدين عضوا مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، وذلك لوضع استراتيجية متكاملة لتنظيم حضور المباريات، وتأمين الجماهير، وتحديث النظام الإلكتروني الخاص بتذاكر المباريات، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بما يضمن تنظيمًا مثاليًا وحضورًا جماهيريًا بسلوك مميز وتأمين الجميع.

جاء في الاجتماع الذي استمر لأكثر من ساعتين تبادل العديد من وجهات النظر والاقتراحات الخاصة بعودة الجماهير للملاعب بطريقة مؤمنة، تحفظ سلامتهم والمنشآت، في إطار تعاوني مع المؤسسة الأمنية..

وتناول الاجتماع تفعيل مشروع بطاقة جمهور وأعضاء النادي، وتفعيلها بدرجة كاملة لتصبح التذاكر والدعوات للجميع من خلال النظام الإلكتروني الحديث، وتعظيم إيرادات النادي من عائد البطاقات الموسمية والرعاة..

وانتهت اللجنة في اجتماعها إلى دعوة العضو المنتدب لشركة «فالكون» لحضور الجلسة المقبلة يوم الثلاثاء القادم، لمناقشة الأمور المتعلقة بالتعاقد الحالي بين النادي والشركة، وكيفية الوصول للطريقة المُثلى للتعاون خلال الفترة القادمة.

وشهدت مباراة الأهلي ومونانا بطل الجابون مناوشات بين جماهير ألتراس الفري الأحمر، وأفراد الشرطة المتواجدة في مدرجات ملعب استاد القاهرة في اللقاء الذي يقام بين الفريقين في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والتي فاز بها الأهلي برباعية نظيفة، وبدأت المناوشات بعد الهتافات الخارجة من الجماهير.

وكلف مجلس إدارة الأهلي، المدير التنفيذي للنادي بكشف الحقائق كاملة بشأن أزمة بعض الجماهير الخارجة عن القانون في لقاء مونانا الجابوني في دوري الأبطال والتحقيقات الجارية في هذا الشأن.

واستدعت نيابة مدينة نصر كلا من اللواء محمود الفيشاوي، مدير فرع الشيخ زايد، واللواء عماد فوزي، مدير أمن ذات الفرع؛ بوصفهما قائمين على تنظيم استقبال الجماهير داخل الاستاد من جانب النادي الأهلي لسماع أقوالهما.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق