صباح الكرة: توتنهام يقهر تشيلسي.. فوز أرسنال.. رونالدو يحذر ريال مدريد

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبرز أحداث أمس الأحد 1 أبريل 2018:

كأس العالم:

سيكون حكام كرة القدم عبر العالم على موعدٍ مع التكنولوجيا الحديثة والتي ستساعدهم كثيراً اثناء إتخاذ القرارات التحيكيمة المصيرية خلال المباريات حيث سيتم تطوير تقنية الفيديو بطريقة مذهلة ستساعد الحكام كثيراً في إتخاذ القرار بصورة أسرع.

33bbb5f279.jpg

- نظارات خاصة للحكام لتطبيق تقنية الفيديو بكأس العالم!

يعيش منتخب الأرجنتين حالة انتكاسة غير عادية بعد الخسارة التي تلقاها الفريق على يد منتخب أسبانيا بستة أهداف مقابل هدف واحد ضمن أسبوع الفيفا المنقضي استعداداً لبطولة كأس العالم القادمة في روسيا.

8bc4129e9a.jpg

- الخسارة أمام إسبانيا تفتح طريق الأرجنتين للفوز بالمونديال على غرار 86

إسبانيا:

واصل فالنسيا الضغط على قطبي العاصمة اتلتيكو مدريد الثاني وريال مدريد الثالث بفوزه الثمين على مضيفه ليغانيس 1-صفر الاحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني.

- قطار فالنسيا يدهس ليغانيس ويقترب من قطبي مدريد

يتطلع الإسباني إيسكو لاعب وسط ريال مدريد إلى حجز المقعد الأخير في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان التي سيبدأ بها مواجهة ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس في ملعبه "أليانز استوديوم" بمدينة تورينو الإيطالية.

85e07be233.jpg

- إيسكو فتى زيدان الحادي عشر أمام يوفنتوس!

يسعى برشلونة لتعويض نجم الوسط أندريس إنييستا بظل كثرة الأنباء التي تتحدث عن رحيله نهاية الموسم إلى الدوري الصيني عدا عن تراجع قدرته على المشاركة بشكل مستمر مع تقدمه بالسن.

ba94be718c.jpg

- ميسي يقف بوجه مشروع صفقة برشلونة ويطلب تعويض إنييستا داخلياً

يتميز البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بقدرة كبيرة على تحويل أي ركلة جزاء مكتسبة إلى هدف محقق، ومن المستبعد أن يتصدى أي من زملائه لتسديد ضربة جزاء في حضوره.

3590b70d7f.jpg

- خلاف بين بيل وبنزيمة في غياب رونالدو!

وجه النجم الشاب دينيس سواريز لاعب نادي برشلونة الإسباني رسالة هامة للجميع عقب مشاركته بمباراة فريقه أمام إشبيلية والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

4e464a00dd.jpg

- دينيس سواريز يبعث برسالة هامة عقب تعادل برشلونة مع إشبيلية

يبدو أن التقارير التي ربطت اللاعب صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة الإسباني بالرحيل عن ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة تضرب جرس إنذار شديد داخل الناس حتى قبل نهاية الموسم.

bde84211b5.jpg

- جرس إنذار في برشلونة بشأن مستوى أومتيتي

تحت شعار "لا وقت للراحة" واصل نادي ريال مدريد الإسباني تدريباته القوية وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة والمرتقبة أمام يوفنتوس الإيطالي في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

490cc95d43.jpg

- أنباء سارة في تدريبات ريال مدريد قبل موقعة يوفنتوس الصعبة

أكد خافيير تيبياس رئيس رابطة الدوري الإسباني أن النشيد الوطني سيتم عزفه قبل مواجهة نهائي كأس الملك، وذلك تطبيقاً للمادة 155.

8425937fb2.jpg

- تيبياس:"يجب تطبيق المادة 155 على واندا ميتروبوليتانو"

تقلص الفارق بين برشلونة متصدر الدوري الإسباني وأتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه إلى 9 نقاط عقب تعثر الفريق الكتالوني أمس وانتصار أتلتيكو اليوم.

b053d8d62c.jpg

- ريال مدريد حليف غير متوقع لبرشلونة لحسم اللقب!

إنجلترا:

حقق نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي إنتصاراً ثميناً على حساب مضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف لهدف واحد وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 32 ببطولة البريميرليغ لهذا الموسم.

-  توتنهام يفك عقدة الستانفورد بريدج

ثأر آرسنال من ضيفه ستوك سيتي وهزمه 3-صفر الاحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

- آرسنال يثأر من ستوك سيتي بثلاثية في البريميرليغ

قرر النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كسر حاجز الصمت وتحدث حول العديد من الشائعات التي أفادت بتوتر علاقته مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق بالإضافة الى إقتراب رحيله عن صفوف الفريق.

011b297487.jpg

- بوغبا يكسر حاجز الصمت ويكشف حقيقة خلافاته مع مورينيو

نجح نادي ارسنال الإنجليزي في التغلب على نظيره نادي ستوك سيتي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب الإمارات لحساب الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ebe3d5928d.jpg

- إشادة كبيرة بما فعله أوباميانغ مع لاكازيت أمام ستوك سيتي

كشف الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ نجم أرسنال سبب ترك ركلة الجزاء لزميله الفرنسي ألكسندر لاكازيت في المباراة التي انتصر بها الجانرز بثلاثية دون رد على ضيفهم ستوك سيتي على ملعب "الإمارت" بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

88c221c71d.jpg

- أوباميانغ يكشف سبب ترك ركلة الجزاء للاكازيت

إيطاليا:

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين الحكم التركي سينيت شاكير لإدارة مباراة يوفنتوس وريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل.

4795433fb4.jpg

- حكم مثير للجدل سيقود قمة يوفنتوس وريال مدريد
فرنسا:

حسم النجم الشاب كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل الدائر حول رحيل النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الفريق الفرنسي وذلك عقب تتويج فريقه ببطولة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم.

a4df494c6c.jpg

- مبابي يحسم الجدل الدائر حول مستقبل نيمار في سان جيرمان

 لا يستبعد لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو أن ينتقل من صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

5272ce8b37.jpg

- رابيو لا يضمن استمراره مع سان جيرمان

أخبار الإنتقالات:

يبدو أن مانشستر يونايتد الذي كان يهدف إلى التعاقد مع أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد قد استسلم لرغبات النجم الفرنسي وبدأ التفكير في حلول بديلة. 

de29bb579a.jpg

- بعد ضياع غريزمان.. مورينيو يحوم حول نجم ريال مدريد!

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي دفعة معنوية كبيرة بشأن مستقبل اللاعب محمد صلاح جناح ونجم الفريق المرتبط بالرحيل عن ملعب آنفيلد رود خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

b4eea07df7.jpg

- ليفربول يتلقى دفعة كبيرة من ريال مدريد وبرشلونة بشأن صلاح

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني حذر إدارة الميرنغي من ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

65b3322fa5.jpg

- كريستيانو يحذر ريال مدريد من مانشستر يونايتد!

أكدت العديد من التقارير الصحفية عن إقتراب النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني من الرحيل عن فريقه الصيف المقبل من أجل خوض تجربة جديدة.

88dddc9385.jpg

- رحيل غريزمان يوجه أنظار أتلتيكو مدريد صوب هداف فالنسيا

بدأ ارنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، في وضع قائمة بأهم الصفقات التي يرغب في التعاقد معها بالصيف المقبل، للتباحث بشأنها مع ادارة ناديه، وتحديد احتياجات الفريق في المراكز المختلفة، خاصة في حال رحيل القائد إنييستا الى الدوري الصيني.

257f4eada6.jpg

- برشلونة يرغب في ضم نجم باريس سان جيرمان بسعرٍ زهيد

الفيديو الأكثر تداولاً:

عروض فينيسوس جونيور التي أوقعت زيدان في حبه

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

زلاتان في أميركا..هدف عابر للقارات ورقم مميز في الظهور الأول

الأكثر إعجاباً عبر إنستجرام:

Feliz Páscoa!🐣

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on


المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق