بوكيتينو يكشف سر غياب مدافعه عن مباريات توتنهام

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن سر استبعاد المدافع البلجيكي الدولي توبي ألديرفيريلد، من التشكيلة الأساسية للفريق في الفترة السابقة.

ونفى بوكيتينو لأن يكون ذلك أسباب تتعلق بالموقف المرتبط بقرب انتهاء تعاقده مع النادي اللندني، وعدم توقيع عقد جديد بين الطرفين.

وشارك ألديرفيريلد (29 عاما) مرتين فقط منذ عودته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية في أكتوبر الماضي، واستبعد من تشكيلة فريقه في مباراته المحلية الأخيرة أمام تشيلسي، رغم أنه شارك في مباراة ودية دولية مع منتخب بلجيكا في مواجهة السعودية في مارس الماضي.

وقال بوكيتينو إن غياب ألديرفيريلد عن المباريات يتعلق بأسباب مرتبطة بمستوى الأداء فقط.

وتابع في تصريحات للصحفيين: "أنا لا أهتم بالمواضيع الشخصية بين اللاعبين وإدارة النادي"، وأضاف المدرب الأرجنتيني: "إذا أثبت اللاعب أنه يستحق اللعب فسيلعب.. الأمر يرتبط بإشراك أفضل العناصر القادرة على تحقيق الفوز".

وواصل: "موضوع انتهاء العقد بعد عام أو بعد ستة أشهر أو عشرة أعوام لا يهمني.. قراراتي دائما تكون على أسس متعلقة بكرة القدم، ولا دخل للأمور الشخصية في ذلك ولا علاقة لذلك بمشكلات التعاقد، قراراتي دائما هدفها تحقيق الأفضل للفريق وللنادي".

وعن موقف اللاعب البلجيكي حاليا، قال بوكيتينو: "أنا آسف جدا لأن توبي كان لاعبا مهما بالنسبة لنا في الموسمين الماضيين قبل أن يتعرض للإصابة.. وعليه الآن أن يثبت جدارته باللعب من جديد".

ويحتل توتنهام المركز الرابع بين فرق الدوري الإنجليزي، وسيحل ضيفا على ستوك سيتي المهدد بالهبوط في وق لاحق من اليوم السبت.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق