تصريحات أليجري التحفيزية الأبرز في الصحف الإيطالية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم السبت، بإلقاء الضوء على كلمات المدير الفني لفريق يوفنتوس ماسيمليانو أليجري في مؤتمره الصحفي أمس، وكذلك تطرقت لبعض القضايا المهمة داخل البيانكونيري، كما أشارت إلى الصراع الملتهب بين العديد من الفرق للصعود لدوري الأبطال في الموسم الجديد.

وقالت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» على رأس صفحتها الأولى: «محاولة من يوفنتوس للهروب بالصدارة في بينيفينتو..أليجري لا يشجع فكرة تجديد الفريق..

وقال: فلنحقق الاسكوديتو ومن ثم بعدها سنرى».

كما أشارت الصحيفة إلى إمكانية تتويج بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بلقبي الدوري الألماني والإنجليزي هذا الأسبوع، فكتبت: «نهاية أسبوع للأبطال.. بايرن ميونخ ومان سيتي قريبان من تحقيق اللقب رسميًا، جوارديولا يُحضر للاحتفال باللقب أمام مورينيو».
فيما تحدثت صحيفة «توتو سبورت» عن مستقبل أليجري، وكتبت: «محطة أليجري.. المدرب يوضح مستقبله ما بين الحقيقة والشائعات».
ونفت الصحيفة الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا عن مدرب يوفنتوس مثل: «أنه أخبر اللاعبين برحيله، وأن هناك مفاوضات مع نادٍ غير إيطالي، وأن هناك انقسام داخل غرفة خلع الملابس».
وأكدت الصحيفة: «بعد أن يُهي مرحلته مع يوفنتوس فإنه يرغب في تدريب فريق خارج إيطاليا، إنه لم يقم بالنقاش مع إدارة النادي حول استراتيجيتهم في الموسم المقبل، هناك مفاضلات ستحدث حول استمرارية أو بقاء بعض اللاعبين».
كما مهدت لمواجهة إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي غدا، بالعودة إلى ماضي مدرب التورو، والتر ماتزاري مع النيراتزوري كمدرب، وكتبت: «ماتزاري- إنتر.. إنها أيضًا مسألة كرامة، مدرب التورو يواجه النادي الذي طرده».
من جانبها، أبرزت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» تصريحات المدرب المؤقت للمنتخب الإيطالي، لويجي دي بياجيو حول المنافسة التي تضم 4 فرق على التأهل لدوري الأبطال هي روما وإنتر ميلان ولاتسيو وميلان.
وقال دي بياجيو: «في حالة حقق الإنتر الفوز في مباراتي تورينو وأتالانتا سيُصبح المرشح الأبرز للتأهل للأبطال».
وأشارت الصحيفة إلى المدرب القادم للمنتخب الإيطالي قائلة: «المنتخب الوطني.. مانشيني يسبق الجميع، روبيرتو يعمل على فسخ عقده مع نادي زينيت الروسي».وأبرزت كذلك تصريحات مدرب يوفنتوس، وكتبت: «أليجري يُعيد شحن بطاريات فريقه إلى أقصى حد.. نحن مثل الأسد الجريح ولكننا لم نمت بعد».
حص/م ش ا

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق