زيدان: الريال لن يقف ممر شرفي لبرشلونة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على رفضه إقامة ممر شرفي للاعبي برشلونة الإسباني حال فوزهم بالدوري الإسباني قبل مباراة الكلاسيكو والمقرر لها 6 مايو المقبل.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أتليتكو مدريد في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني عن إمكانية إقامة ممر شرفي للاعبي برشلونة في حال حسمهم لقب الدوري حيث قال : "  لن نقف ممر شرفي لبرشلونة، وهذا قرار مني، فلا يوجد قانون يجبرنا على ذلك، فبرشلونة  هو من كسر التقاليد حينما رفض الوقوف في ممر شرفي عقب تتويجنا بكأس العالم للأندية، لذلك لن نقف في ممر شرفي لبرشلونة".

وعن مواجهة أتليتكو مدريد قال زيدان :" ريال مدريد يمر بوقت جيد حاليًا ، فمن الطبيعي ان يوجد أوقات جيدة وصعبة خلال الموسم، لا يمكننا تغيير البداية الصعبه التي حظينا بها بداية الموسم لكن ما يمكننا فعله هو ان ننهي الموسم جيداً".

وأضاف : "  سنحاول الخروج بنقاط مباراة أتليتكو، كما أن مسألة إراحة اللاعبين خاضعة لما نقرره في غرفة الملابس ولا أود الحديث عنه"

وعن أزمة جاريث بيل وعدم مشاركته في المباريات: " اتفهم ان احساس بيل ليس جيدا لانه لم يلعب المباريات السابقه لكن بالنسبة لي الجميع مهمون و من الصعب الاختيار".

 

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق