صالح جمعة: لهذا السبب تأخرت عن الرجوع إلى السعودية لهذا السبب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: أحمد محمد

أكد صالح جمعة، أن هناك خلافا بسيطا وراء أزمته مع نادي الفيصلي السعودي تسبب في تأخر عودته والانتظام في التدريبات بعد الراحة، التي منحها الجهاز الفني للفريق، وقال جمعة في تصريحات خاصة للتحرير: "أنا متواجد حاليًا في مطار القاهرة في طريقي لاستقلال الطائرة والعودة إلى السعودية للانتظام في معسكر فريق الفيصلي".

وأضاف، "الخلاف الذي حدث جاء بسبب إجراءات إنهاء تصريح السفر، وبمجرد انتهائي منه حجزت تذكرة الطيران، وذهبت إلى المطار للسفر إلى السعودية".

وتابع جمعة: "موقفي سليم، وسأوضح للجهاز الفني ما حدث ومقتنع تمامًا من تقديرهم للموقف، فأنا ملتزم تمامًا طوال الفترة الماضية، ولم يصدر عني أي أخطاء، وألقى معاملة متميزة من جانب الإدارة والجهاز الفني، وأتمنى أن أساهم مع زملائي في الفوز بكأس ولي العهد". 

وتغيب صالح جمعة، لاعب الفيصلي السعودي، عن تدريب الفريق لليوم الثاني على التوالي، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، وأفاد الموقع الرسمي للفيصلي أن صالح، الذي يتواجد بمصر حاليًا، علل تخلفه عن المران بظروف تأخير تصريح السفر.

وأشار الموقع، اليوم الجمعة، إلى أنه سيتم مساءلة اللاعب عند وصوله إلى السعودية، وتطبيق اللائحة حيال ذلك، وكان فوك رازويتش، المدير الفني للفيصلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام بالفترة الماضية.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق