عصام الحضري عن فوز محمد صلاح: «كسر معنى المستحيل»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هنأ عصام الحضري، حارس المنتخب الوطني، النجم محمد صلاح بحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، في الحفل المقام بالعاصمة البريطانية لندن.

ونشر الحضري صورة تجمعه بصلاح عبر صفحته على «تويتر» معلقا: «صلاح يكسر معنى المستحيل... مبروك أفضل لاعب في الدوري الأقوى في العالم.. يا فخر مصر والعرب».

ودخل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، تاريخ إنجلترا بعد اختياره أفضل لاعب في الموسم خلال حفل رابطة اللاعبين المحترفين.

ونجح صلاح في اقتناص الجائزة ليكون أول لاعب مصري يحصدها بعد المستوى الاستثنائي الذي يقدمه الفرعون مع ليفربول؛ حيث نجح في تسجيل 41 هدفا في موسمه الأول حتى الآن.

ونجح محمد صلاح في تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفا بفارق 5 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام، كما قاد الريدز للوصول للمركز الثاني بجدول الترتيب والتأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

وتفوق الفرعون المصري على 5 لاعبين وهم "دي بروين، ولوري ساني، ورحيم سترلينج بالإضافة، إلى هاري كين، ودي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد"، ليجدد صانع السعادة فرحة المصريين والعرب بتألقه في عالم الساحرة المستديرة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق