الوصل يتأهل لنهائي كأس الإمارات لمواجهة عين «الشحات»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: علي الزيني

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي إلى المباراة النهائية لكأس رئيس الإمارات، بعد فوزه على الوحدة مساء اليوم الأربعاء، بخمسة أهداف لأربعة بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي على ستاد خليفة بن زايد بمدينة العين، بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما.

جاء الشوط الأول قويا من الفريقين، وتألق الحارسان في حماية شباكهم من أكثر من فرصة محققة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، سجل الوحدة هدف التقدم، برأسية تيجالي في الدقيقة 56، بعد عرضية المغربي مراد باتنا، وأدرك فابيو دي ليما هدف التعادل للوصل في الدقيقة 64، من تسديدة قوية، وأضاف مواطنه كايو كانيدو الهدف الثاني في الدقيقة 73، بتسديدة قوية، وعاد تيجالي ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 81، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما، ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي.

وتمكن مراد باتنا من تسجيل الهدف الثالث للوحدة برأسه في الدقيقة 113، وتعادل سالم العزيزي للوصل بتسديدة قوية في شباك الوحدة في الدقيقة 116، لينتهي الوقت الإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما، ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

وسجل للوصل كل من كايو، ليما، كاسيرس، عبد الله صالح وعبدالله النقبي، و الوحدة الكوري الجنوبي ريم، مراد باتنا، محمد برغش وكوجاك، وأضاع للوحدة، تيجالي الذي سدد وأنقذها يوسف الزعابي، حارس الوصل.

ويصعد الوصل إلى النهائي للمرة الأولى بعد غياب 10 سنوات، وتكون المباراة النهائية يوم 3 مايو المقبل، على ستاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتأهل فريق العين للمباراة النهائية بعد أن إكتسح فريق شباب الأهلي دبي، اليوم الأربعاء، بسداسية نظيفة، في مباراة نصف نهائي البطولة، التي أقيمت على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق