«سكاي سبورتس» تؤكد: ريـال مدريد لم يتفاوض مع ليفربول بخصوص محمد صلاح

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في الرياضة و خليك في الملعب

أكدت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، اليوم الخميس، أن نادي ريـال مدريد الإسباني لم يتواصل مع ليفربول الإنجليزي حتى الآن، للحصول على خدمات نجمه المصري محمد صلاح.

يأتي ذلك عقب التقارير الإنجليزية، التي نشرتها صحيفتي «صن» و«دايلي ميل»، والتي أكدت أن إدارة ليفربول أبلغت نظيرتها في ريـال مدريد بأن «صلاح» ليس للبيع.

وتألق «صلاح»، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفريقيا، بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 47 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن، سجل خلالها 43 هدفا وصنع 15 آخر لزملائه.

ويحتل «صلاح» صدارة جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 31 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وأبرز ملاحقيه، كما قاد ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقترب ليفربول من التأهل لنهائي دوري الأبطال، عقب سحقه لفريق روما الإيطالي في ذهاب نصف النهائي، بنتيجة «5-2»، في مباراة سجل فيها «صلاح» هدفين وصنع مثلهما لزملائه.

نتيجة هذا التألق الكبير، أشارت عدة تقارير إنجليزية وإسبانية إلى رغبة ريـال مدريد في الحصول على خدمات «صلاح»، لتعويض الرحيل المُرتقب للويلزي جاريث بيل، في الصيف المقبل، في حين لم تحدث أي مفاوضات بين النادي الملكي وليفربول، بخصوص هذا الشأن حتى الآن، وفقًا لما أكدته «سكاي سبورتس».

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق