بيشحن لاسلكى ويتعرف على المستخدم من ملامحه.. 5 مواصفات سيحملها آيفون 8

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أغسطس 2017 10:03 صباحاً فى عام 2010، كشفت شركة أبل عن إعادة تصميم لهواتف الآيفون منذ عام 2007، وفى الذكرى العاشرة على إطلاق أول آيفون فى العام من المتوقع أن تكشف الشركة الأمريكية عن إعادة تصميم جديد لهواتفها الأشهر فى العالم، وحديثا تم تسريب العديد من الأمور الهامة التى تدل على بعض الميزات الجديدة للهاتف، ففى الأسبوع الماضى، كشفت أبل عن طريق الخطأ عن تحديث البرامج الثابتة الخاصة بها والذى كشف عن بعض الأمور المتعلقة بالهاتف، وهو ما جعل العالم يتأكد من بعض المزايا التى نسلط عليها الضوء فيما يلى.

تصميم خارجى مختلف

أجهزة آيفون عموما لديها حدود كبيرة وسميكة فى أعلى وأسفل الشاشة، بالإضافة إلى زر home، وسماعة الأذن، وكاميرا أمامية ومجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار، ولكن الصور الحديثة أكدت على أن آيفون 8 سيمتلك شاشة من الحافة للحافة وليس هناك مكان واضح لزر الـ home.

تصميم الايفون
تصميم الآيفون

 

التعرف على ملامح الوجه

أغلب الصور التىنشرت يظهر بها مكان فارغ، وهذا المكان سيتم وضع فيه الكاميرا الجديدة القادرة على التعرف على المستخدم من ملامح الوجه، كما تم العثور على دلائل عن هذا الأمر داخل البرامج الثابتة التى كشفت عنها أبل بالخطأ.

آيفون 8 بدون زر home

على الرغم من التشكيك فى قدرة أبل على تغير مكان زر الـ home الخاص بهاتف آيفون 8 القادم، إلا أن هناك مصادر أكدت أن الجهاز سيكون بدون هذا الزر، وهو ما يعنى نقلة جديدة بالنسبة للشركة، كما أن التعليمات البرمجية لا يوجد بها دليل على وجوده.

الشحن اللاسلكى

تعد هذه الميزة شبه مؤكدة، فالشركة تعمل على ميزة الشحن عن بعد منذ فترة طويلة، ويعتقد المحلل مينغ تشى كو أن جميع أجهزة أبل الجديدة سوف تشمل هذه الميزة.

آيفون 8 سيأتى بأكثر من شكل

واحدة من التوقعات الأكثر إثارة للاهتمام حول الآيفون الجديد هو أنه سيأتى فى ثلاثة أشكال، وهى آيفون 7s، وآيفون 7s بلس، وآيفون x،  وسيكون لها تصميم متشابه ولكن مع مواصفات وأسعار متفاوتة.

اصدارات ايفون 8
إصدارات آيفون 8

 

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق