لمستخدمى إكس بوكس وان.. 5 ألعاب مسلية يمكن تجربتها الآن

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 5 أغسطس 2017 11:01 صباحاً إذا كنت من مستخدمى جهاز العاب "إكس بوكس وان" الخاص بشركة مايكروسوفت وتريد التعرف أكثر على أبرز العاب الفيديو التى تمت إتاحتها للجهاز خلال عام 2017، فهناك مجموعة كبيرة تضم العديد من الخيارات المسلية والمليئة بالإثارة والتشويق، ونسط الضوء فيها يلى على أهم العاب مخصصة لمستخدمى جهاز إكس بوكس وان لعام 2017 الجارى، وهذا وفقا لقائمة من موقع expertreviews البريطانى.

 

Forza Horizon 3

 

لعبة Forza Horizon 3 لعشاق ألعاب السيارات، فهى واقعية إلى حد كبير وتتيح للمستخدم المتسابق العديد من المزايا الخاصة بنوع وقدرات السيارة والتحكم فى العديد من التفاصيل على الطريق.

 

Forza Horizon 3
Forza Horizon 3

 

Battlefield 1

أغلب المستخدمين ينجذبون أكثر إلى ألعاب المطادرة المليئة بالمغامرة والتشويق، ولعبة Battlefield 1 توفر هذا الأمر، لذلك هى من بين الألعاب التى تحظى بشعبية كبيرة خلال عام 2017.

 

Battlefield 1
Battlefield 1

 

Titanfall 2

لمحبى ألعاب الخيال العلمى التى تأخذك بعيدا عن الواقع لتعيش مع كائنات وأحداث مختلفة، هذه اللعبة ستنال إعجابهم بشكل كبير، إذ تتمتع Titanfall 2 بالعديد من المزايا المهمة الخاصة بجودة الرسومات والتفاصيل.

 

Titanfall 2
Titanfall 2

 

Resident Evil 7

 

تعد Resident Evil 7 من أهم ألعاب الفيديو المتاحة حاليا على جهاز إكس بوكس وان، وهذا لأنها من العاب الرعب الأكثر شعبية.

 

Resident Evil 7
Resident Evil 7

 

Gears of War 4

أما عشاق العاب الحروب فيمكنهم شراء Gears of War 4 والاستمتاع بها خلال عام 2017، فهى لعبة شهيرة ونالت أجزائها السابقة إعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم على الأجهزة المختلفة.

 

Gears of War 4
Gears of War 4

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق