جوجل تعقد ورش عمل لتعليم الإيطاليين إنشاء كلمات السر للحفاظ على خصوصيتهم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 6 أغسطس 2017 03:21 مساءً كشف موقعThenextweb    الهولندى تعاون شركة جوجل مع السلطات الإيطالية لثقيف المواطنين تكنولوجياً، وتعليم السكان كيفية الحفاظ على خصوصيتهم عند تصفح الويب.

وستتعاون الشركة الأمريكية العملاقة مع هيئة حماية البيانات الإيطالية وهيئة تنظيم الاتصالات لإطلاق Digitali e Responsabili ، وهى بوابة مخصصة لتسليط الضوء على أهمية التعليم المدنى فى العصر الرقمى.

وسوف تشارك شرطة البريد المحلية وجمعية المستهلكين الإيطالية ألتروكونسومو أيضاً فى هذه المبادرة. وقالت جوجل، إن أحد الأسباب التى دفعتها لبدء هذه المبادرة هو استعانة العديد من مستخدمى الإنترنت الإيطاليين بكلمات سر ضعيفة، بالإضافة إلى استخدام نفس كلمة السر لجميع الحسابات أو التفكير فى أن كلمة Password كلمة مرور آمنة.

وأعلنت جوجل أيضاً عن إقامة ورش عمل فى خمس جامعات مختلفة بجميع أنحاء البلاد، لتسهيل النقاش المستنير حول الاستخدام المسئول للإنترنت، وهو ما يعنى تعليم كيفية استخدام الحسابات.

وتعتمد الحملة على مبادرات السلامة على الويب السابقة التى عقدتها جوجل فى إيطاليا، فخلال العام الماضى، جلب عملاق محركات البحث خبراء الأمن فى جولة فى جميع أنحاء البلاد من أجل إعطاء المستخدمين بعض النصائح حول كيفية إدارة وجودهم على الانترنت.

وسوف تستضيف ورش العمل القادمة فى روما وميلانو ونابولى وباليرمو وفلورنسا، ولم يتم بعد تحديد التواريخ بدقة.

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق