تقرير: لينكد إن تطلق ميزة جديدة للتعارف بين الباحثين عن فرص عمل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 6 أغسطس 2017 05:25 مساءً كشفت شبكة "لينكيد إن" الاجتماعية عن خدمة جديدة من شأنها الربط بين مستخدميها بشكل أكبر، حيث تتيح  للمستخدمين الذين يحتاجون الحصول على توصيات ونصائح، بالتواصل مع بعض الأشخاص من أصحاب الخبرة لتوجيههم.

ووفقا لما نشره موقع "تك كرانش" الأمريكى، فتهدف هذه الميزة إلى اختيار بعض الأشخاص ليقدموا هذه النصيحة لباقى المستخدمين، وربطهم بمن يبحثون عن التوجيه فى مجال معين، وحتى الآن الخدمة متاحة فقط فى أستراليا وسان فرانسيسكو بالولايات المتحدة.

وقيل أن "لينكيد إن" ستقوم فى البداية باختيار عدد قليل من الأشخاص للقيام بدور المعلمين أو المرشدين، وبعد ذلك سيتم إعطاء المستخدمين الفرصة لاختيار الأشخاص الذين يرغبون فى التواصل معهم، فيما قال" هارى سرينيفاسان" رئيس منتجات الهوية فى "لينكيد إن" أن عملية اختيار المعلمين حاليا محدودة  للغاية، ولكن فى وقت لاحق ستكون مفتوحة للجميع".

أما بالنسبة للمتلقين، فإنهم يحصلون على خيار للبحث عن معلمين من منطقة معينة أو فى مجال معين، وبمجرد أن يختار كل مستخدم التفضيلات الخاصة به، تقوم خوارزمية فى لينكد إن بمطابقة هذه الخيارات، وترسل التوصيات للشخص الموجه، ليتم توفيق الطرفين معا ويبدأ فى التراسل، حيث تسعى لينكيد إن من هذه الخطوة مساعدة الأشخاص الذين يبحثون عن عمل لتلقى النصائح المناسبة التى يمكنها إفادتهم.

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق