ميزات مدهشة في كاميرا آيفون 8 .. "30 صورة في الثانية"

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت تسريبات حديثة، أن هاتف "آيفون 8" المرتقب سيجري تزويده بكاميرا متقدمة، وأوضحت أن عدستيه الخلفية والأمامية ستستطيعان تسجيل الفيديو بدقة تصل 4K و 60 صورة في الثانية الواحدة، وفق ما نقل موقع "آي هيلب بي آر".

ولا تتجاوز قدرة "آيفون 7" الحالي في تصوير مقاطع الفيديو، 30 صورة في الثانية، كما تصور عدسة الكاميرا الأمامية بدقة في حدود 1080.

وكانت تسريبات سابقة، قد أشارت إلى أن أهم ما يشد الانتباه في آيفون المرتقب هو غياب الزر الرئيسي "HOME" عن الشاشة، حيث سيصبح الزر جزءًا لا يتجزأ من الشاشة.

وأضافت أن طول الهاتف سيبلغ 143.5 ميلمتر، وعرضه في حدود 71 مم ، بينما يبلغ سمكه 7.5 مم. وهذه التفاصيل تشير إلى أن آيفون 8 سيكون أكبر من آيفون 7 الذى تبلغ أبعاده (138.3 × 67.1 × 7.1 مم).

نشر الموقع الهندى Phonearena صورة مسربة تظهر كاميرا هاتف آيفون 8 المقبل من أبل، المتوقع أن يصبح الهاتف الأعلى سعرا فى تاريخ الشركة الأمريكية، خاصة لتزامنه مع الذكرى العاشرة لإطلاق أول آيفون، لذا ستحرص أبل على دعمه بعدد من المزايا والمواصفات التى لم تظهر بالنماذج السابقة من هواتف أبل.

وتظهر الصورة الجديدة أن هاتف آيفون 8 سيتميز بكاميرا مزدوجة تماما مثل آيفون 7 بلس، ومع ذلك، فإن الصورة المسربة للهاتف تظهر كاميرا مزدوجة عموديا، فى حين أن آيفون 7 بلس كان يتميز بكاميرا أفقية.

ووفقا لموقع MacRumors الأمريكى، فمن المقرر أن يوفر وضع pet mode الجديد العديد من المزايا التى تساعد فى تعيين الصورة قبل الالتقاط وضبط الخصائص اللازمة، لالتقاط صورة مثالية.

إذ تفخر أبل بأن هواتف آيفون الخاصة بها تمتلك أفضل كاميرا، خاصة أنها تزودها بمزايا داخلية متطورة تناسب المناسبات والأوقات المختلفة، فمن بين الأمور التى تم العثور عليها داخل برامج أبل الثابتة وجود أوضاع لتصوير الأطفال والوثائق والألعاب النارية، والحيوانات الأليفة والثلوج.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق