4 العاب مجانية لمستخدمى أيفون يجب تجربتها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 7 أغسطس 2017 07:57 صباحاً يمتلئ متجر "آب ستور" التابع لشركة أبل بالعديد من تطبيقات العاب الموبايل المجانية، والتى يمكن للمستخدمين الحصول عليها بكل سهولة لتجربتها والاستمتاع بها، وفيما يلى نرصد أبرز العاب يمكن لمستخدمى أيفون تثبيتها على هواتفهم الذكية لتجربتها كما يلى:

 

لعبة AirPenguin2

من العاب الموبايل المميزة، حيث تم تحميلها أكثر من 40 مليون مرة، وهى تعتبر من ألعاب الانزلاق على الجليد، حيث يتحكم فيها اللاعب فى بطريق، ويمكن تحريكه لليمين أو اليسار عبر إمالة الهاتف الذكى إلى أحد الجوانب.

airpenguin2

 

لعبة Infinite Roads

صممت خصيصا لعشاق سباقات السيارات، حيث تتيح للاعب الانجراف على الطرق، وخوض سباقات فى عدد لا نهائى من الطرق، وهى بسيطة للغاية، لكن تكمن صعوبتها فى السيطرة على السيارة، وهى تضم أكثر من 25 سيارة مختلفة للعب عبرها.

infinite-roads
 لعبة Road Warriors

 تعتبر فى الأساس لعبة سباق سيارات قتالية، حيث يمتلك اللاعب خلالها سيارة سباق مزودة بعدد من الأسلحة يمكنه من خلالها مواجهة اللاعبين الآخرين والقضاء عليهم بكل سهولة.

road-warriors

 

لعبة Tumble stone

من ألعاب الموبايل المميزة، حيث تقوم فكرتها على مطابقة ثلاثة أحجار بنفس اللون معا، لكى يتمكن المستخدم من الحصول على النقاط والنقود التى تساعده على التقدم فى مستويات اللعبة.

tumblestone

 


نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق