إصدار 55 من "فاير فوكس" على نظام ويندوز يدعم WebVR

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 10 أغسطس 2017 06:59 صباحاً أعلنت شركة "موزيلا" عن إصدار جديد لمتصفحها "فاير فوكس" لأنظمة تشغيل ويندوز التابع لشركة مايكروسوفت وماك الخاص بأبل وأندرويد المملوك لجوجل، ويحمل الإصدار رقم 55 ويأتى مع عدد كبير من المزايا الجديدة، أبرزها دعم تقنية الواقع الافتراضى، ولكن هذا بشكل حصرى لمستخدمى نظام ويندوز.

 

فاير فوكس على ويندوز

ويدعم إصدار "فاير فوكس" الجديد على نظام تشغيل ويندوز تقنية WebVR الخاصة بالواقع  الافتراضي، بالإضافة إلى عدد كبير من المزايا الأخرى مثل تشغيل التبويبات بشكل أسرع من أى وقت مضى، ودعم البحث السريع، وغيرها من الأمر المتعلقة بالأداء العام للمتصفح، كما يمكن للمستخدمين الجدد تحميل إصدار فاير فوكس 55 على أجهزة سطح المكتب من الموقع الإلكترونى الخاص بالشركة.

 

دعم ويندوز للواقع الافتراضى

ووفقا لموقع "تك إنسايدر" الأمريكى فإصدار فاير فوكس 55 الجديد على أجهزة ويندوز هو الأول من نوعه الذى يدعم الواقع الافتراضى WebVR، وسيكون المستخدم قادرا على تجربة هذا الأمر من خلال الدخول هنا والبدء فى التعرف على المنتجات التى وفرها المطورين.

من الجدير بالذكر أن تقنية WebVR هى عبارة عن واجهة برمجية تجريبية توفر الدعم لأجهزة الواقع الافتراضي، التابعة لشركات مختلفة والمتاحة حاليا فى الأسواق، وهى مخصصة لمتصفحات الويب فقط.

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق