متاجر Walmart تختبر طريقة جديدة لتوصيل الطلبات لداخل ثلاجتك

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 25 سبتمبر 2017 01:02 مساءً أعلنت متاجر "وول مارت" الأمريكية، عن أنها ستبدأ فى اختبار خدمة ذكية جديدة من شأنها أن تسمح للعملاء الذين لديهم أجهزة منزلية ذكية، كاميرات الأمن الحديثة وجرس الباب الذكى، بطلب أى شئ من المتجر، ويتم تسليمه داخل المنزل وحتى وضعه داخل الثلاجة عند الحاجة بدلا من مجرد تركه على عتبة الباب، وسيشمل هذا الاختبار أيضا طلبات البقالة عبر الإنترنت.

 

وقالت الشركة الأمريكية الشهيرة، إنها ستبدأ قريبا هذا الاختبار فى منطقة وادى السيليكون مع عملاء محددين الذين اختاروا تجربة الخدمة الجديدة، قفل الباب الذكى August وسيسمحون من خلاله لمنذوب التوصيل بالدخول مرة واحدة إلى منازلهم، وباستخدام هذه الأجهزة المنزلية الذكية، يمكن للعميل رؤية عملية التسليم بأكملها من البداية إلى النهاية.


توصيل الطلبات

 

ووفقا لموقع "تك كرانش" الأمريكى، فسيقوم مندوب التسليم بالتعامل مع محتوى البقالة داخل المنزل، إذ سيعمل على وضع الأشياء المجمدة فى الثلاجة وفصلها على الأشياء الأخرى، ومن المقرر أن يتم إطلاق تلك الخدمة بشكل واسع إذا نجحت التجارب الأولية.

 

ولم تذكر الشركة ما هى تكلفة هذه الخدمة الجديدة، ولكن تشير التقارير إلى أن "وول مارت" ستعمل على تحديد السعر وفقا لمستوى الراحة الإضافية التى سيحصل عليها العميل.

 

من الجدير بالذكر أن هذه هى المرة الأولى التى تجرى فيها شركة وول مارت تجربة خدمة حيث يدخل موظفو خدمة التوصيل مباشرة إلى منزل العميل.

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق