مستخدمو تويتر يكشفون توقعاتهم لعام 2018.. إقالة ترامب واندلاع حرب نووية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 9 ديسمبر 2017 06:07 مساءً قبل أسابيع قليلة من انتهاء 2017 وبداية عام جديد، بدأ المستخدمون على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" فى توقع أهم ما سيحدث فى عام 2018 المقبل، وخلال الساعات الماضية امتلأ الموقع بالتغريدات التى تشير كيف يتوقع المستخدمون شكل العام الجديد عبر هاشتاج 2018PredictionsIn5Words، وجاءت التوقعات بين من الأمل والكآبة الصريحة.

بينما كان البعض يرى أن العام المقبل سيشهد على بداية عالم أقل الكراهية وأكثر تسامح، فإن البعض الآخر كان أقل أملا فى أن يكون  2018 مختلفا عن السنة التى مرت، ولكن التوقعات الأكثر انتشارا عبر الهاشتاج كانت متعلقة بالرئيس الأمريكى " دونالد ترامب" فى ضوء التدقيق المستمر والتحقيقات فى إدارته.

توقعات 2018
توقعات 2018

 

ويقوم عدد من لجان الكونجرس حاليا بفحص التدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية لعام 2016، فضلا عن العلاقات المحتملة بين فريق ترامب والكرملين، كما يقوم المحامى الخاص "روبرت مولر" بالتحقيق فى هذه القضية. وهو الأمر الذى دفع البعض للتوقع بأن نهاية "دونالد ترامب" ستكون العام المقبل، من خلال الإقالة أو الاستقالة.

جانب من التوقعات
جانب من التوقعات

 

وقال آخرون إن العام الجديد يمكن أن يشهد حربا نووية فى ظل تصاعد التوتر بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، خاصة مع التقدم المستمر لبيونج يانج فى برنامجها النووى واختباراتها الصاروخية، ومع ذلك كان الكثيرون يأملون أن تشهد عام 2018 بعض التغييرات نحو الأفضل.

ترامب
ترامب

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق