فيس بوك يبث فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار مباشرة على الموقع

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 2 مارس 2018 02:07 مساءً ينتظر سكان العالم كل عام حفل توزيع جوائز الأوسكار لمتابعة الفائزين وردود الأفعال، والتعرف على أفضل الأفلام والممثلين، ولكن يواجه البعض مشكلة فى عدم القدرة على متابعة كواليس الحفل والسجادة الحمراء إلا عبر البرامج التى يتم إذاعتها بعد انتهاء الفعاليات، لذا قرر موقع فيس بوك أن يحل تلك المشكلة، وحصل على حقوق بث فعاليات السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأوسكار مباشرة على الموقع.

ووفقا لتقرير حديث من موقع ENGADGET الأمريكى، فيس بوك ستكون الشبكة الاجتماعية الوحيدة المقرر أن تبث حفل توزيع جوائز الأوسكار مباشرة، وسيتضمن البث لحظة وصول النجوم وسيرهم على السجادة الحمراء ومقابلات مع مقدمى العروض والمرشحين والفنانين.

وسيكون الحفل الأحد المقبل 4 مارس فى تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة، والبث المباشر سيكون عبر الصفحات الرسمية لكل من the Academy of Motion Picture Arts & Sciences و ABC على فيس بوك.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يقوم فيها فيس بوك ببث مباشر من داخل فعاليات مهمة، فالعام الماضى بث أيضا فعاليات السجاة الحمراء بحفل الأوسكار والتى شاهدها أكثر من 100 مليون شخص حول العالم، وفى سبتمبر الماضى بث كواليس جوائز الإيمى.

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق