تعرف على أكثر جرائم القتل كوميدية

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شر البلية ما يضحك، قول مأثور ينطبق على الجريمة القادمة، حيث شهدت ولاية مينيسوتا الأمريكية جريمة قتل غريبة أبطالها موناليزا بيريز 19 عام، وزوجها بيدرو رويز الذي حمل كتابًا أمامه واهمًا أنه سيمنع الرصاصة التي أطلقتها زوجته من أن تصيبه، بحسب شبكة بي بي سي الأمريكية.

وأوضحت الشبكة، أن الاثنين يمتلكان طفل في الثالثة من عمره، والمعروف أنهما يقومان بمشاهد خطرة على قناتهم عبر موقع يوتيوب، آخرهما كان قيام "موناليزا" بإطلاق الرصاص على زوجها خلال مشاهدة 30 متفرج أون لاين، على أمل أن يصبحوا أكثر شهرة، وتزداد أعداد متابعين قناتهم الخاصة.

ونقلت الشبكة على لسان خالة الزوج "رويز": "أن هدف كليهما من القيام بهذه المخاطرة كانت الشهرة"، متابعةً أنهما سبق وأخبراهما بنيتهما تنفيذ تلك المخاطرة وحذرتهما من التنفيذ قائلةً: "لا تفعلاها، لماذا يجب أن تستخدما بندقية".

واستطردت: "كانا يحبان بعضهما البعض، إنه فقط مقلب فاشل"، يذكر أن موناليزا الحامل تواجه الآن تهمًا من الدرجة الثانية، ومن المقرر أن تعقد أولى محاكماتها يوم الأربعاء القادم، في الوقت الذي صادرت فيه الشرطة الكاميرات التي سجلت الجريمة، مشيرةً إلى أن الكتاب المستخدم كان موسوعة ثقيلة، وأن الرصاصة انطلقت من مسافة صغيرة لا تتجاوز 30 سم.


وأشارت الشبكة في تقرير لها، إلى أن "موناليزا" سبق وأن غردت عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر أنها وزوجها ينتويان تصوير مشهد خطر للغاية، وأنه فكرة زوجها وليست هي.

واستشهدت الشبكة بواحد من جيران الزوجين، واين كاميرون، قوله: "الكل كان يبكي، كنت أقف خلف شجرة هناك، ولم أحتمل الأمر لذا عدت إلى منزلي"، متابعًا الأمر بدأ بإنشاء الزوجين قناة خاصة بهما يبتغيان عرض حياة زوجين مراهقين، إضافةً إلى أن آخر فيديو سجلته الزوجة كانت تتحدث فيه عن مدى سعادتها بوجو زوجها إلى جوارها لاستقبال ابنهما المتوقع أن تلده في سبتمبر.

المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق