أقسى عقاب من أب صينى على تمرد ابنه

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مقطع فيديو قصير سجل واحدة من أقسى اللحظات التي مرت بحياة ابن على يد أبيه، فالأب الغاضب ربط ابنه بسلم وأسقط السلم في النهر، مهددًا بإغراق ابنه، في الوقت الذي استمر فيه الأخير في البكاء خوفًا، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتابعت الصحيفة في تقرير لها: أن الفيديو تم تسجيله في مدينة "يوينانح" في الصين، وأن الولد كان في حالة صدمة من محاولة إغراقه على يد أبيه.

وعرضت الصحيفة مقطع الفيديو، مظهرةً قسوة الأب أثناء ربطه ابنه في السلم وإسقاطه في النهر في الوقت الذي بدا جليًا أن الابن يقاوم الاختناق باكيًا، إلى أن يرفع الأب السلم من النهر.

وأوضح التقرير، أن السبب وراء غضب الأب الشديد ورغبته في أن يعاقب ابنه، هو أن الولد لم يكن يبلي بلاءًا حسنًا في المدرسة، كما تم اتهامه بالسرقة والتورط في شجارات مع أقرانه، وعنها قرر الأب أن يخيف ابنه بهذا العقاب كي يدرك فداحة أفعاله.

واستطرد: أنه يمكن سماع صوت الصبي واضحًا في الفيديو يصرح "سوف أتغير، سوف أتغير"، إلا أنه حتى الآن لم يتناهى إلى علم الصحيفة قيام الشرطة بالتحقيق في واقعة الفيديو.

يذكر أن هذه ليست طرق العقاب الغريبة الوحيدة في العالم، حيث عرضت قناة "العالم" عبر موقع يوتيوب قائمة بأقسى طرق العقاب حول العالم، منها قيام إحدى المدارس عام 2009 بإجبار الطلبة على تناول الطعام من على الأرض، بعد أن بصق أح التلاميذ المياه من فمه على الأرض، إلا أن عائلات الطلاب تقدموا بشكوى وحصلوا على تعويض بقيمة 500 ألف دولار.

وانفردت الصين بعقاب غريب وقاس أيضًا هو إجبار الطلبة على الجلوس فوق بازيلاء مجمدة أو ذرة أو أرز، وهو ما يترك علامات بشعة على "ركب" الطلبة، وقد يترك كدمات.

قص الشعر من العقابات المتداولة أيضًا، فما يعتبره الأهالي أو المدرسين في بعض أنحاء العالم تجاوزًا يستدعي معه القيام بقص شعر الابن أو الابنة عقابًا له.

المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق