BMW تشوق لسيارة كشف جديدة وسنراها في هذا الموعد

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن BMW تعمل في الخفاء على تطوير سيارة جديدة بنية الكشف عنها في الأسابيع القادمة.. تحديدا في السابع عشر من أغسطس، وهو اليوم الذي "ستتبدل فيه الطرق للأبد" حسب البوست التشويقي الذي نشرته الشركة على صفحتها في الفيسبوك. 
السؤال هنا؛ ما الذي تعمل عليه BMW حقا؟.. البعض خمن أنها ربما نسخة مكشوفة السقف للفئة الثامنة، ولكن حجم وشكل السيارة في الصورة التشويقية لا يناسبها، وربما هي نسخة i8 جديدة بسقف نصف مكشوف؟
المعاد الرسمي للكشف عن السيارة -السابع عشر من أغسطس- يسبق فعاليات بيبل بيتش كونكور 2017 بأيام معدودة.. ونعلم جيدا أن شركات السيارات تهوى الكشف عن سيارات اختبارية مثيرة في هذا الوقت من العام، لذا قد يعني هذا رؤيتنا لتصميم مستقبلي لم نره من قبل لـ BMW، أو ربما إعادة تصميم لسيارة كلاسيكية مبهرة كما فعلت الشركة العام الماضي مع سيارة 507 موديل 1957 لإلفيس بريسلي. 
وأخيرا نصل للاحتمالية الاكثر رجحانا، وهي أن هذه الصورة التشويقية تنتمي لسيارة Z4 الاختبارية الجديدة، والمرتقب طرحها على شكل موديل إنتاجي في 2018، والدليل على هذا هو تتابع التقارير في الأشهر الماضية عن عزم BMW تدشين السيارة الاختبارية ضمن فعاليات بيبل بيتش، كما أن حجم وشكل السيارة المشوقة يبدوان مناسبان فعلا لـ Z4.

المصدر سعودى أوتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق