نائب الرئيس يوجه محافظي ذمار والبيضاء بمضاعفة الجهود لاستكمال استعادة الدولة

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح/ إلى المستجدات في محافظتي البيضاء وذمار والمتطلبات الملحة لاستعادة الدولة ومؤسساتها وترسيخ سلطة النظام والقانون.

ووجه الفريق محسن محافظي البيضاء وذمار، بتولي مسؤولياتهما ومضاعفة الجهود والعمل على توحيد الصفوف والمكونات المختلفة للمحافظتين للإسهام في استكمال استعادة الدولة وتحرير بقية المناطق.

وأكد الفريق محسن في اللقاء اهتمام القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية لاستكمال عملية التحرير واستعادة مؤسسات الدولة، مثمناً الدعم المستمر لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظي ذمار علي القوسي والبيضاء صالح الرصاص.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالدور البطولي لأبناء محافظة البيضاء وما يسطرونه من ملاحم في وجه الانقلابيين في مختلف المديريات.. منوها بالمشاركة الفاعلة لأبناء محافظة ذمار في صفوف الجيش الوطني بمختلف الجبهات .

من جانبهما عبر محافظا البيضاء وذمار عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين سعي السلطتين المحليتين في المحافظتين مع كل الشرفاء لأجل طرد الميليشيات وتلبية متطلبات المواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار وتنسيق الجهود بين المحافظتين اللتين يجمعهما الكثير من الروابط. 

المصدر الصحوة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق