نسمة محجوب تفتتح الدورة الـ26 من مهرجان «القلعة للموسيقى والغناء»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أعلنت دار الأوبرا المصرية عن افتتاح الدورة السادسة والعشرين من مهرجان «القلعة للموسيقى والغناء» لعام 2017، والتي ستُقام بقلعة صلاح الدين الأيوبي في القاهرة، وذلك خلال الفترة من 12 حتى 26 أغسطس الجاري.

ويأتي المهرجان في إطار ما تقدمه دار الأوبرا، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، من البرامج التي تجمع مابين الطرب والموسيقى والإيقاعات الشبابية الجديدة.

يفتتح أولى فعاليات المهرجان، يوم السبت الموافق 12 أغسطس بصوت الفنانة الشابة نسمة محجوب وفرقتها الموسيقية، ويشارك بالحضور رئيس الأوبرا ووزير الثقافة والآثار، وعدد من القيادات والمسؤولين في الوزارتين.

شاهد أيضا

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الـ26 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء إحياء أكثر من 30 حفلا على مدار 15 يوما، وأهم ما يميز المهرجان هو التلاحم الحقيقي والمباشر مع الجمهور.

ومن المتوقع أن يُشارك في المهرجان عدد كبير من نجوم الغناء من بينهم الفنان هانى شاكر، وعلى الحجار، ومدحت صالح، بجانب عدد من النجوم العرب الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المُقبلة.

فيما تحيي الفنانة نادية مصطفى حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات الدورة الـ26 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء على مسرح المحكى، يوم 22 أغسطس المقبل، وتقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها التي قدمتها على مدى مشوارها الفني، ومن بينهم «الصلح خير»، «مسافات»، «جاى فى أية»، «سنة واحدة» و«سلامات».

المصدر التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق