رامز أغضبه وجريني غنّى معه.. مغامرات شاروخان في بلاد العرب خلال 2017

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
اضف تعليق
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

كثيرًا ما تحدث النجم العالمي شاروخان عن عشقه للعرب، وحرصه على معرفة ردود أفعال محبيه ومتابعيه في هذه البلاد، خاصة في ظل ارتباط الجمهور بالسينما الهندية منذ سنوات طويلة، لكن العام الجاري شهد حضورًا كبيرًا ومكثفًا لنجم السينما البوليوودية، جاء ذلك في عدة أشكال بين أغنيات وإعلانات واستضافة ببرامج عربية، ونستعرض في هذا التقرير طرق مغازلة النجم العالمي لجمهوره العربي..

إقامة في دبي

يقيم نجم سينما بوليوود شاروخان بشكل شبه دائم في إمارة دبي، حيث يمتلك فيلا فخمة في جزيرة النخلة، كما شارك في عدد من المشاريع الاستثمارية هناك، منها المشروع السياحي الكبير في رأس الخيمة، والذي يحمل اسم «بولفار شاروخان»، لذا يعتبرها بمثابة بلده الثاني، ويأتي إليها عدة مرات في السنة.

إعلان لدبي

إقامة شاروخان في دبي دفعته ليقدم عددًا من الإعلانات هناك، كان أحدثها الإعلان الذي قدمه لصالح عاصمة الإمارات، دبي، ونال إعجاب كثير من متابعيه.

الإعلان حمل شعار «كن ضيفي»، وتم طرحه في ديسمبر من عام 2016، للترويج للسياحة ودعوة جمهور شاروخان لزيارة دبي خلال 2017، وكذلك للاستمتاع بمعالمها وحياتها الهادئة، والتي يتوافر كل شىء يرغبون فيه، وذلك من خلال جولة يقوم بها شاروخان في أبرز المواقع بدبي، إلى أن يحلّ الليل ليفاجئ زبائن في مطعم ما بأن «الجرسون» الذي يقدم لهم الطعام هو النجم الهندي الشهير، وهو ما كان سببًا في خروج العديد من التعليقات وردود الأفعال التلقائية.

أغنيتان مع عبد الفتاح الجريني

ويعتبر المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني الأكثر حظًا بين النجوم العرب، إذ تعاون مع النجم العالمي شاروخان مرتين، الأولى، قبل عام، عند تقديمه النسخة العربية من أغنية الفيلم الهندي الجديد Fan، الذي قام ببطولته شاروخان، وحملت اسم «جابرا»، وذلك باللهجة المغربية.

وكان الممثل البوليوودي قد أبدى إعجابه الشديد بها في أكثر من لقاء إعلامي، وأكد أنه حفظها وردد بعض كلماتها، واعتبرها أفضل نسخة تم تقديمها لأغنيته بين نحو 5 أو 6 لغات.

وتجدد التعاون بين المغربي عبد الفتاح الجريني وشاروخان في النسخة العربية من أغنية «ظالمة»، التي كانت ضمن أغنيات فيلم «رئيس»، وشاركت الجريني في تقديمها مواطنته المغربية جميلة.

شاهد أيضا
يسرا: كتابة مسلسل مخصوص ليّا مش وصمة عار (حوار)يسرا: كتابة مسلسل مخصوص ليّا مش وصمة عار (حوار) أغضب بعض الثوار.. 8 ملاحظات على ألبوم «حبايب زمان» لمحمد محسنأغضب بعض الثوار.. 8 ملاحظات على ألبوم «حبايب زمان» لمحمد محسن خطف «راجعين» من «الهضبة».. 10 ملاحظات على ألبوم وائل كفوري الجديدخطف «راجعين» من «الهضبة».. 10 ملاحظات على ألبوم وائل كفوري الجديد يسرا لعمرو دياب: إنت عالمي وفعلا معدّي كل الناس (فيديو)يسرا لعمرو دياب: إنت عالمي وفعلا معدّي كل الناس (فيديو) بعد سنوات الخصام.. «معدّي الناس» يفتح موسم «التصالح» لعمرو دياببعد سنوات الخصام.. «معدّي الناس» يفتح موسم «التصالح» لعمرو دياب محمد كريم انسحب بسبب «الروب».. مصور «رامز تحت الأرض» يكشف كواليس البرنامجمحمد كريم انسحب بسبب «الروب».. مصور «رامز تحت الأرض» يكشف كواليس البرنامج

وحقق الكليب الخاص بالأغنية مشاهدات مرتفعة عبر موقع «يوتيوب» وصلت إلى 23 مليون مشاهدة، منذ طرحها مطلع العام الجاري.

مقلب «رامز تحت الأرض»

للمرة الأولى في العالم العربي والشرق الأوسط وقع النجم شاروخان ضحية الفنان رامز جلال في برنامج المقالب «رامز تحت الأرض»، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي على شبكة قنوات MBC.

حققت حلقة شاروخان في البرنامج نسبة مرتفعة من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان له رد فعل عنيف على مقلب رامز جلال، وقام بضربه وسحله على الأرض.

لن يتخطى شهرة أميتاب باتشان

رغم الشهرة الواسعة التي حققها شاروخان في الهند، والتي امتدت إلى جميع أنحاء العالم، فإنه اعترف بأنها لن تتخطى شهرة النجم العالمي أميتاب باتشان، الذي وصفه بـ«أسطورة الهند»، وروى خلال حديثه مع رامز جلال، عقب انتهاء المقلب، موقفًا كوميديًا بأنه حينما كان يعمل على تصوير أحد أفلامه في مصر، فوجئ بأن المواطنين ينادونه وكل طاقم العمل بـ«أميتاب باتشان»، ظنًا منهم أن كل نجوم الهند يحملون نفس الاسم.

دويتو مع شيماء الشايب

أحدث تعاون فني لشاروخان مع النجوم العرب، كان تقديم النسخة العربية من أغنية «حبيبي رادها»، والتي قدمتها المطربة الشابة شيماء الشايب، وظهرت كما لو كانت دويتو بينهما، والأغنية من كلمات ماهر صلاح، توزيع هاني ربيع، إنتاج ريتشارد الحاج.

يذكر أن النسخة الأصلية من الأغنية تم طرحها للترويج لفيلم شاروخان الجديد Jab Harry met Seja، الذي تشاركه بطولته النجمة أنوشكا شارما، وسيتم طرحه يوم 4 من شهر أغسطس الجاري في الهند.

يذكر أن شاروخان يمتلك شعبية كبيرة في العالم، ومن أبرز أفلامه I See You وBhoothnath وMy Name Is Khan وJab Tak Hai Jaan وDilwale وHappy New Year وغيرها من الأعمال.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق