صورا ألبوماتهما بموقع واحد.. «كايروكي» في استوديو ووائل كفوري على يخت

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

بعد أن اتبع عدد من المطربين، خلال الفترة الماضية، طريقة لطرح أغنياتهم على موقع «يوتيوب» بطريقة تشبه «فيديو كليب»، بين كتابة كلمات الأغنيات على صور متحركة، أو تمثيل مشاهدها عبر رسوم أو التلاعب بصور المطربين ليظهروا كما لو كانوا يتصرفون داخل أغنية مصورة، اتبع بعض الفنانين شكلًا جديدًا في أغنياتهم..

من هؤلاء الفنانين فرقة «كايروكي»، والنجم اللبناني، إذ قاموا بتصوير أغنيات ألبوماتهما الجديدة «نقطة بيضا»، و«W.»، في مكان واحد مع تغيير بسيط في ملابسهما، وهي الطريقة التي اعتبرها البعض موفّرة للتكاليف التي قد يتم إنفاقها على تصوير الأغنيات، وكذلك توفر الكثير من الوقت الذي قد تستغرقه عملية التنفيذ.

«كايروكي» في استوديو مغلق

قام فريق «كايروكي» بتصوير كل أغنيات ألبوم «نقطة بيضا» داخل استوديو، ولم يعتمدوا على أي وسائل سوى الأدوات الموسيقية، التي يقوم بعض أعضاء الفريق بالعزف عليها، في ظل وقوف أمير عيد للغناء في المنتصف.

توحيد اللون الأسود

شاهد أيضا

كما قام الفريق بتوحيد لون ملابسهم للأسود، حتى في أغنيتهم «الكيف» مع المطرب الشعبي طارق الشيخ، دفعوه لأن يلتزم بارتداء قميص وبنطلون أسود ليكون في نفس الحالة التي يتبعها الفريق الغنائي الشهير.

وائل كفوري في يخت بمنتصف البحر

اختار وائل كفوري أن يتبع هذه الطريقة مع كل أغنياته، لكن مع اختلاف بارز، هو أن تصوير كل أغنيات ألبومه الجديد تم في الهواء الطلق، على يخت بمنتصف البحر ليعكس أجواء الصيف، ويجسد بملامحه حالات كلمات أغنياته بين حزن وعتاب وشوق، وأخرى شعر فيها بالخيانة، وتلك التي عاش فيها رومانسية واضحة مع حبيبته.

تغيير الملابس مع كل أغنية

وائل كفوري

وضمن حالة التغيير ورفض السير على نسق واحد، قام وائل كفوري بتغيير ملابسه مع كل أغنية يقوم بتصويرها في نفس اليخت، منعًا لشعور الجمهور بالملل، وحتى يتبين له أن كل أغنية مختلفة عن الأخرى، ولو في هيئته، لكن مع تمسكه بأن تكون كل ملابسه في إطار لوني الأبيض والأسود ودرجاتهما.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق