محمد قماح: سعيد بنجاح «دلوعة» والألبوم الجديد مفاجأة للجمهور

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أعرب الفنان محمد قماح عن سعادته بنجاح أغنية «دلوعة» التي كسرت حاجز الـ 300 ألف مشاهدة عبر قناة «مزيكا» الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وحول تصويره للأغنية على طريقة الفيديو كليب قال «قماح»، في تصريحات خاصة لـ«التحرير» اليوم الخميس، أنه لم يتعاقد مع مخرج حتى الآن على تصوير الأغنية، مشيرًا إلى احتمالية تأجيل التصوير وتقديم أغنية أخرى جديدة وتصويرها أيضًا.

وذكر محمد قماح أنه اتفق مع المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة «مزيكا» على تحضير ألبوم جديد ليتم طرحه خلال فصل الشتاء المقبل، لذا يعكف حاليًا على الاستماع للأغاني للاختيار من بينها اللون المناسب له.

شاهد أيضا

وأضاف «قماح» أنه لم يتم الاتفاق على أي من الأغنيات حتى الآن، ومن بين الشعراء الذي يفضل التعاون معهم محمد رحيم وعمرو مصطفى وإسلام زكى، مؤكدًا على أن الألبوم الجديد سوف يكون مفاجأة للجمهور.

يذكر أن شركة «مزيكا» كانت قد طرحت أغنية «دلوعة» على «مزيكا يوتيوب»، و«محطة راديو إينرجي إف إم»، وجميع المتاجر الإلكترونية، في يوليو الماضي.

«دلووعة» هي أحدث أغنية للفنان محمد قماح، ومن كلماته وألحانهـ والأغنية هي مزيج بين الإيقاعات المصرية والخليجية بطريقة مختلفة.

 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق