أحمد سعد يواصل حفلات موسم الصيف.. وينتظر طرح «خطيب مراتي»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

يعيش المطرب أحمد سعد حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث قام بإحياء عدد من حفلات الصيف، آخرها حفلته الغنائية على المسرح الروماني ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى بالإسكندرية.

«سعد» قدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني من بينها: «بعت الغرام، بحبك يا صاحبي، على وضعك، ليه جيت عليا، أنا حد تانى، مش باقى منى، سألت نفسى كتير، ادعوا لنا فى الحرم، قال جانى بعد يومين لسميرة سعيد، بحلم بلقاك لذكرى، بانوراما لكوكب الشرق أم كلثوم».

تعد أغنية «بحبك يا صاحبي» من مسلسل «يونس ولد فضة»، تم تقديمها في رمضان 2016، من أشهر أغنيات أحمد سعد، والتي يقوم بغنائها في كل حفلاته بناءً على طلب الجمهور، وحققت الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» أكثر من 56 مليون مشاهدة.

احمد سعد

وعلى صعيد السينما، انتهى أحمد سعد من تصوير مشاهد فيلمه الجديد «خطيب مراتي»، ودخل العمل اليوم في مرحلة المونتاج والمكساج، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية خلال عيد الأضحى المبارك.

شاهد أيضا

الفيلم من بطولة أحمد سعد، وريم البارودى، ومحمد كريم، وإيهاب فهمى، وندى عادل، ومى صالح، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج أحمد عفيفى فى أولى تجاربه الإخراجية، ويتناول العمل قضية ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جهة أخرى يستعد المطرب «سعد» لإحياء عدد من الحفلات في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال منتصف شهر سبتمبر القادم.

احمد سعد1

ونشر «سعد» عبر حسابه بموقع «instagram» صورة لبوستر الجولة الغنائية، وعلق عليها: «إلى أمريكا. الشهر القادم .. لعمل مجموعة حفلات بأكثر من ولاية، ادعولي أشرفكو في أمريكا».

 

المصدر التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق