بالفيديو: يزيد الراجحي يهدي نفسه بوجاتي شيرون بطريقة مجنونة

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعرض لكم اليوم مقطع فيديو تم نشره من قبل يزيد الراجحي عبر حسابه الشخصي في سناب شات، حيث يظهر في الفيديو سائق سباقات الرالي السعودي وهو يهدي نفسه سيارة بوجاتي شيرون موضوعة في صندوق ضخم، علماً بأن هذه النسخة هي أول نسخة يتم إنتاجها من شيرون على الإطلاق.

وقد رأينا السيارة الأسطورية سابقاً بالعديد من الألوان، مثل مزيج اللونين الأزرق والأسود، أو مزيج اللونين الأسود والذهبي، أو كالنسخة التي اختبرها بكر أزهر في تجربة قيادة مفصلة والتي جاءت باللون الأسود بالكامل. لكننا اليوم رأينا أول نسخة باللونين الأبيض والأسود.

وعلى ما يبدو فإن هذين اللونين هما المفضلين لدى بطل الراليات الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، حيث عرضنا لكم سابقاً عندما قام بشراء بنتلي بنتايجا معدلة من قبل شركة مانسوري ومطلية باللونين الأبيض والأسود كذلك.

ولم تنتظر هذه النسخة المميزة من بوجاتي شيرون طويلاً للخروج إلى العلن، حيث ظهرت بلوحاتها السعودية المميزة "ق ل ق 999" في شوارع مدينة كان الفرنسية خلال تجمع للسيارات الرياضية والمعدلة.

يذكر أن بوجاتي شيرون تستمد قوتها المرعبة من محرك W16 رباعي التوربو سعة 8 لترات يولد قوة 1500 حصان أوروبي وعزم دوران أقصى 1600 نيوتن-متر، لتتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 2.5 ثانية فقط، كما من المتوقع أن تزيد سرعتها القصوى عن 450 كلم/سا.

ونود أن نذكركم أعزاءنا القراء بالسعر الفلكي للسيارة الفرنسية الأسطورية بوجاتي شيرون ، والذي يبلغ 9,788,000 ريال سعودي تقريباً.

شاهد الظهور الأول لبوجاتي شيرون الخاصة بيزيد الراجحي في مدينة كان الفرنسية:

 

المصدر سعودى أوتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق