«The Dark Tower» يتخطى «Dunkirk» بإيرادات 7.7 مليون في أول أيام عرضه

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تصدر فيلم الخيال العلمي والمغامرات «The Dark Tower» الـ«لبوكس أوفيس» الأمريكي ليوم الجمعة الماضي بإيرادات وصلت إلى 7.7 مليون دولار، متخطيًا بذلك فيلم الدراما الحربي Dunkirk الذي حقق 5 ملايين دولار أمريكي في نفس اليوم.

تدور أحداث The Dark Tower حول حامل السلاح «رولاند ديستشاين»، الذي يطوف معالم الغرب القديم بحثًا عن برج الظلام وأملًا في أن بلوغ هذا البرج سيحافظ على عالمه المتهاوي، لكنه في المقابل يدخل في حالة صراع مع والتر أوديم أو الرجل المتشح بالسواد.

شاهد أيضا

وحقق التريلر الدعائي للفيلم الأمريكي أكثر من 17 مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب»، وهو من بطولة ماثيو ماكونهي وإدريس إلبا وكاثرين وينيك وكلاوديا كيم وجاكي إيرل هالي وآب لي، وسيناريو كل من أكيفا جولدسمان الحاصل على أوسكار أفضل سيناريو عن فيلم A Beautiful Mind وأندريس توماس الحاصل على أوسكار أفضل فيلم قصير (Election Night) وجيف بينكنر (The Amazing Spider-Man 2) بجانب مخرج الفيلم نيكولاج أرسيل.

الفيلم مستوحى من سلسلة روايات الفانتازيا «البرج المظلم» للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، وشاركت 3 شركات في إنتاجه من ضمنها شركة سوني، وانتهى تصويره في 6 مايو الماضي.

 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق