حلم الفيصلي..وأخطاء الأهلي..وحلم المنتخب في خطر

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتابع الفيصلي الأردني اليوم المواجهة المرتقبة بين الترجي التونسي والفتح الرباط المغربي التي تقام بنصف نهائي البطولة العربية ، استعدادا للمباراة النهائية لختام البطولة العربية للأندية.

وأقام لاعبو الفيصلي الاحتفالات عقب الفوز علي الأهلي 2-1 في مواجهة نصف النهائي ، والتي شهدت عقب نهايتها أحداثا غير لائقة بالعرس الكروي العربي.

ووضع النادي الفيصلي الكثير من علامات الاستفهام علي مستوي لاعبي النادي الأهلي والعصبية التي ظهروا عليها طوال المباراة ، مما يحتاج إلي إعادة ملف الطبيب النفسي للخروج باللاعبين من الأزمات والمشاحنات.

ولم يكن أكثر المتشائمين يتوقع فوز الفيصلي علي الأهلي في المواجهة الثانية ، لكن هناك أسباب كثيرة للخسارة ، في مقدمتها الغيابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق ، خاصة في الخط الخلفي ، مما أضطر المدير الفني للاستعانة بخدمات أحمد فتحي.

وأيضا ، لم يقدر بعض اللاعبين حجم المسئولية بضرورة الفوز والتأهل إلي نهائي البطولة ، مع الأخطاء التحكيمية الفادحة ، وعدم احتساب ضربتي جزاء.

لم يكن الأهلي المصري موفقا ، علي عكس الفيصلي الأردني الذي قدم مباراة متواضعة ، واستعان بطريقة فرق شمال إفريقيا في السقوط المتكرر وإضاعة الوقت ، مما أفقد المباراة جمالها في الكثير من الأوقات.

بالتأكيد..الفوز حالف الفيصلي الأردني وليس تقليلا مما قدمه ، لكن الأهلي والزمالك يحتاجان إعادة الحسابات للحفاظ علي المنتخب المصري وتحقيق الحلم بالتأهل إلي نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق