عمرو دياب يتفوق على عادل أمام عربيا

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت مجلة "فوربز" فى عددها الخاص بمنطقة الشرق الأوسط لائحة بأهم 100 شخصية عربية شهيرة، ضمت ممثلين ومغنين ومقدمي برامج من دول مختلفة أبرزها مصر ولبنان، وتربع على صدارتها المغني عمرو دياب.وهذه المرة الأولى التي تنشر فيها المجلة الأميركية لائحة تتناول أبرز المشاهير العرب.

وقالت “فوربز″ إنها أخذت بالحسبان لدى إعدادها القائمة “شعبية وتأثير الممثلين والمغنيين ومشاهير التلفاز في أنحاء المنطقة”.

وأوضحت أن المعايير الثلاثة الرئيسية هي إعداد المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ومدة المسيرة المهنية، والنشاطات الأخرى “المؤثرة” التي تقوم بها الشخصية.

وهيمن المصريون على القائمة حيث بلغ عددهم 46، بينما جاء لبنان ثانيا مع 24 شخصية. والمشاهير المائة هم 51 مغنيا، و37 ممثلا، و11 مقدم برامج، وموزع موسيقي واحد.وحل في المرتبة الأولى المغني عمرو دياب، تلته المغنيتان اللبنانيتان نانسي عجرم واليسا. ويبلغ عدد متابعي النجوم الثلاثة معا على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من 121,6 مليون شخص.

واحتل المغني العراقي كاظم الساهر المرتبة الرابعة، والممثل المصري عادل امام المرتبة السادسة، والمغني السوري جورج وسوف المرتبة العاشرة.وقالت رئيسة تحرير النسخة العربية في “فوربز″ خلود العميان بحسب بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه ان “الإعداد الكبيرة لمتابعي هؤلاء المشاهير تدل على الإمكانيات المتنامية لقطاع

المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق