أبحث مع مرتضي منصور عن مدرب الزمالك الجديد ..!

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«مفرمة المدربين» تتجدد فى الزمالك من جديد ، ومرتضي منصور  يبحث عن الضحية رقم 21 منذ تواليه رئاسة النادي ألأبيض ، تعاقب علي الزمالك خلال فترة توالى مرتضي منصور رئاسة الزمالك أكثر من 20 مدربا ، بجانب المديرين الفنيين خلال الفترة الأنتقاليه لحين البحث عن المدرب الجديد ، أمثال محمد صلاح وطارق يحيي ، يبحث رئيس الزمالك منذ رحيل البرتغالى أوجوستو إيناسيو عن القيادة الفنية للفريق ، والذي شهدا رحيله جدلا واسعا بعد تدخل السفارة البرتغاليه ، والكثير من الأزمات انتهت بحصول إيناسيو على كامل مستحاقاته المالية وخسارة الزمالك لأكثر من 2 مليون جنية ، لتتجدد رحلة البحث من جديد عن مدرب ترنزيت للزمالك ، يحصل على ملايين الجنيهات  وتتولى المشكلات مع الإدارة الفنية ، ثم يرحل عن الفريق كعادة الـ 20 مدربا  ، حيث لم يرحل أى منهم بالتراضي ، ودائماً ما يحدث المشاكل ويتكلف الأبيض اموال من كبد الاعضاء .

وتستعرض «بوابة الأهرام الرياضية » ابرز المدربين الذي تفاوض معهم الأبيض ، منهم ما طالب مقابل مادي عال ، ومنهم من رفض التعامل مع إدارة مرتضي منصور.

ميشو مدرب منتخب أوغندا

والذى اعترف بمفاوضات الزمالك ، من أجل تولى مسئولية قيادة الأبيض ،

وقال ميشو خلال تصريحات صحفية "بالفعل تلقيت اتصالا من أحد مسئولى الزمالك لمعرفة رأيى فى قيادة الفريق، وكان ردى بالمطالبة بإرسال عرض رسمى لدراسته واتخاذ موقفى النهائى، لأنى لن أرد بالقبول أو الرفض إلا إذا تلقيت عرضًا رسميًا من إدارة النادى".

وأنتهت المفاوضات برفض ميشو تدريب الزمالك ، فى ظل تعسف الإدارة.

سفين جوران إريكسون مدرب منتخب إنجلترا السابق

والذي صرح عبر مداخله إذاعية أن هناك مفاوضات مع فريق الزمالك ،والذي رحب بتولى المسئولية ، ولكن توقفت المفاوضات ، بعدما قرر مرتضي منصور رئيس النادي ، تاجيل ملف المدير الفني ، لحين الأنتهاء من مسابقة الكاس .

يذكر ان إريكسون ، لا يعمل الأن عقب انتهاء عقدة مع نادي شنجن الصينى ، بعد تجربة امتدت لعام واحد .

السويدى إيريك هامرين

والذي طالب مجلس إدارة الزمالك ، من أحد وكلاء اللاعبن ، الحصول على السيرة الذاتية له ، تمهيداً لتوالية مسئولية قيادة الفريق الأبيض ، خلفاً للبرتغالى أوجوستو إيناسيو.

وسبق لهامرين تولى تدريب المنتخب السويدى، وفاز بالدورى النرويجى عام 2009، وفاز بالدورى الدنماركي موسم 2007-2008، وفاز بكأس السويد أعوام 1999 و1996 و1997، وفاز بكاس الدنمارك عامى 2003 و2004، وفاز بكأس النرويج عام 2010.

وتولى إيريك تدريب منتخب السويد حتى 2016 ولمدة أكثر من 7 سنوات متواصلة، وصعد كأس العالم مع المنتخب السويدى، وتأهل لكأس الأمم الأوروبية مرتين، وتولى تدريب زلاتان إبراهيموفيتش.

بجانب أسماء كثير  استخدمها مجلس الإدارة  «إيهاب جلال والسويدى هانز باك و نبوشا وغيرهم.....

وتتوالى الاحاديث داخل الزمالك ، عن ملف المدرب الجديد ، والذي سبق وصرح مرتضي منصور رئيس النادي ، بان هناك مدرب عالمى سوف يتولى تدريب الزمالك عقب إستقالة إيناسيو ، بـ48 ساعه ، وحتى الأن مر 36 يوم  ، ولم يحسم ملف المدرب الأجنيى ، فهل ينتظر مجلس الإدارة حالة فوز طارق يحيي بكاس مصر ، لتواليه المسئولية رسمياً والابقاء عليه دون المدرب الاجنبى ، وتككر فى الزمالك سيناريو مؤمن سليمان المدير الفني السابق للقلعة البيضاء؟

 

المصدر الاهرام سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق