​شاهيناز: استمر في طرح أغنيات «سينجل» حتى الانتهاء من الألبوم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قالت المطربة شاهيناز إنها مازالت في مرحلة اختيار الأغنيات التي ستضمّها في ألبومها الجديد، والذي لا تتعجل في طرحه، وحتى يتم ذلك تستمر في طرح مجموعة من الأغنيات الفردية «سينجل».

وأشارت شاهيناز، في تصريحات خاصة لـ«التحرير» إلى أنها تنتظر طرح أحدث أغنياتها المصورة بعنوان «كده خطر»، والتي تعاونت فيها مع المخرج أكرم ممدوح، والذي كان يعمل كمدير تصوير قبل انتقاله للإخراج، ولفتت إلى أنه من المحترفين في هذا المجال، وله تجارب سابقة مميزة، ويعرف كواليس تقديم الأغنيات المصورة.

وأوضحت أنها أنها ستظهر في الكليب الجديد بشكل مختلف تمامًا عن الكليبات التي قدمتها قبل وخلال فترة ارتداءها للحجاب، وأضافت: أسعى لتقديم أغنيات مصورة بشكل مختلف عن الكليبات التي سبق وقدمتها منها «أحب أعيش لك»، و«على إيه»، لكن بنفس روحي التي تميزني منذ دخولي عالم الفن، وحتى تلك الكليبات التي قدمتها خلال فترة ارتدائي للحجاب ثم خلعه، فأنا لن أذهب لاستايل يشبه مطربات أخريات، «أنا زي ما أنا»، أما التطوير والتغيير سيكون فقط في أشكال الموسيقى وأفكار الكلمات وشكلي أنا شخصيًا، وهذا الإطار المسموح لي بالتغيير فيه، إنما تقديم لون لا يشبهي، فهذا لن يحدث أبدًا».

شاهد أيضا

يذكر أن «كده خطر»، تعد الأغنية المصورة الثانية التي تطرحها شاهيناز بعد خلعها للحجاب، بعد تقديمها لكليب «عسل عسل» للمخرج المصري الأمريكي مو خليل.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق