المؤلف وليد يوسف: أنهيت كتابة 7 حلقات من «الزيبق 2».. و«أهلا رمضان» مستمرة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

يعيش المؤلف وليد يوسف حالة من النشاط الفني بين السينما والتليفزيون والمسرح أيضًا، إذ يحضر للجزء الثاني من مسلسل «الزيبق»، وبدأ تصوير فيلمه الجديد «أصاحبي»، ويُعرض له «أهلا رمضان»، على مسرح الهرم.

الزيبق 2

وليد قال، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أنه انتهى من كتابة 7 حلقات من الجزء الثاني لمسلسل «الزيبق»، مشيرًا إلى أن عرضه سيكون في سباق رمضان من العام القادم.

وأشار إلى أن الجزء الجديد سيقوم ببطولته نفس نجوم العمل الأساسيين، مع إضافة فنانين آخرين، حسبما تفرض الأحداث التالية، والتي سيتم تصوير جانب منها في عدة بلاد، لذا سيتوجب الاستعانة بفنانين وضيوف شرف جدد، وموضحًا أن هذا الأمر سيجري في شهر أكتوبر القادم بعد انتهاءه من الكتابة.

يذكر أن «الزيبق» بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير، كارمن لبس، سهر الصايغ، إدوارد، ومحمد شاهين، وهو من إخراج وائل عبد الله.

«أصاحبي» يختلف عن «أساحبي»

«وليد» نفى وجود أي علاقة بين فيلمه الجديد «أصاحبي»، والصفحة الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعنوان «أساحبي»، والتي تقوم بنشر «كوميكس» ساخرة على مواقف وموضوعات متنوعة.

شاهد أيضا

وذكر، أن فكرة العمل ملكه وحده، وليست مأخوذة من أي عمل أو صفحات أخرى، لافتًا إلى أن العمل يعتمد على مجموعة من نجوم الكوميديا المميزين في مقدمتهم بيومي فؤاد، وأيضًا محمد سلام، ومحمد ثروت، وأحمد حلاوة، والعمل من إخراج شادي علي، إنتاج أحمد عبد الباسط.

وأشار إلى أنه انتهى من كتابة قصة وسيناريو وحوار الفيلم قبل فترة، خلال كتابته لمسلسل «الزيبق»، موضحًا أنه يمتلك العديد من الأفكار الفنية، لكن ضيق الوقت لا يسمح له بتنفيذها.

وكانت آخر أعمال وليد يوسف السينمائية فيلم «يوم من الأيام» بطولة محمود حميدة، وهبة مجدي، ورامز أمير، وعدد من الفنانين، وأخرجه محمد مصطفى، وأنتجه حسين القلا.

أهلا رمضان.. مستمرة

من جهة أخرى أعرب وليد يوسف عن سعادته بالأصداء التي مازالت تحققها مسرحيته «أهلا رمضان»، بطولة محمد رمضان، على خشبة مسرح الهرم، والاقبال الجماهيري الكبير عليها، خلال أيام عرضها، مشددًا على أنه لا يوجد وقت تم الاتفاق عليه مع فريق لإنهاء تقديم هذا العرض.

يشارك في بطولة «أهلا رمضان» روجينا، شيماء سيف، محمد علي رزق، هنا الزاهد، وهي من إخراج خالد جلال، وإنتاج عماد زيادة.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق