بعد 5 سنوات من الاعتزال.. هل يعود فضل شاكر للغناء؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
اضف تعليق
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

منذ 5 سنوات اعتزل الفنان فضل شاكر الغناء، وقرر الابتعاد عن الساحة، والدخول في عالم الجهاد والانضمام إلى جماعات دينية، ووصل الأمر إلى حد تورّطه في أحداث عديدة منها «صيدا»، والتي راح ضحيتها أفراد من الجيش اللبناني.

«الصوت اللي وَحَش الملايين»

قبل أيام نشر «محمد» نجل فضل شاكر، على صفحته الشخصية في موقع «فيسبوك»، فيديو لهما يتشاركان فيه الغناء بمهرجان «موازين»، وأكد عودة والده للغناء من جديد، وعلّق «فضل شاكر راجع، الصوت اللي وحش الملايين راجع بإذن الله»، وهو ما حقق انتشارًا واسعًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

تكرار خبر العودة

اللافت أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم الإعلان فيها عن احتمالية عودة النجم اللبناني فضل شاكر للساحة الغنائية، فخلال سنوات اعتزاله نُشر هذا الخبر عدة مرات، وكل مرة كانت تصاحبها تأكيدات برغبة «فضل» للعودة، وأنه اتفق على تقديم أغنيات جديدة، مع شعراء وملحنين، أو أنها يحضر لحفل غنائي جديد، وكيف سيواجه جمهوره بعد الأقاويل التي انتشرت حوله ومشاركته في قتل أبرياء، وهو ما جعل خبر العودة لا يشكّل أي مفاجأة لعشاق صوت المطرب الرومانسي، وإن كانوا يرغبون في أن يتحول لحقيقة.

«أنا مش إرهابي»

فضل أوضح، في تصريحات صحفية سابقة، أنه اختار استخدام صوته في تقديم أناشيد دينية بدلا من الغناء العاطفي، خاصة في ظل تدني مستوى الفن في الفترة الحالية، لكنه ما لبث أن تورط اسمه في عمليات إرهابية، وأخذ يشدد على براءته من دم أي شهيد من الجيش اللبناني، وأنه لم يشارك في عمليات قتل، وطالب من يتهموه بذلك بأن يحضروا دليلًا يثبت صحة حديثهم.

شاهد أيضا
رامي صبري ليس الأول.. هؤلاء الفنانون متهمون بسرقة ألحان زملائهمرامي صبري ليس الأول.. هؤلاء الفنانون متهمون بسرقة ألحان زملائهم متهم بسرقة هيفاء والجسمي وحماقي.. 15 ملاحظة على «الراجل» رامي صبريمتهم بسرقة هيفاء والجسمي وحماقي.. 15 ملاحظة على «الراجل» رامي صبري ريهام عبد الغفور: الجمهور اتصدم فيا واعتبرنى «رخمة» بسبب «أفنان» (حوار)ريهام عبد الغفور: الجمهور اتصدم فيا واعتبرنى «رخمة» بسبب «أفنان» (حوار) حرمه من التعاون مع الهضبة.. 10 ملاحظات على ألبوم مصطفى كامل الجديدحرمه من التعاون مع الهضبة.. 10 ملاحظات على ألبوم مصطفى كامل الجديد يسرا: كتابة مسلسل مخصوص ليّا مش وصمة عار (حوار)يسرا: كتابة مسلسل مخصوص ليّا مش وصمة عار (حوار) أغضب بعض الثوار.. 8 ملاحظات على ألبوم «حبايب زمان» لمحمد محسنأغضب بعض الثوار.. 8 ملاحظات على ألبوم «حبايب زمان» لمحمد محسن خطف «راجعين» من «الهضبة».. 10 ملاحظات على ألبوم وائل كفوري الجديدخطف «راجعين» من «الهضبة».. 10 ملاحظات على ألبوم وائل كفوري الجديد محمد فراج: شفت الخوف فى عيون الناس بسبب دور «سونى» (حوار)محمد فراج: شفت الخوف فى عيون الناس بسبب دور «سونى» (حوار) تامر كروان: تتر «الأيام» الأعظم في تاريخ الدراما.. والعرب لا يحبون الاستماع للموسيقى فقط (حوار)تامر كروان: تتر «الأيام» الأعظم في تاريخ الدراما.. والعرب لا يحبون الاستماع للموسيقى فقط (حوار)

وأضاف، في مداخلة هاتفية له مع المذيع طوني خليفة في برنامج «وحش الشاشة» على قناة «الجديد»،: «ليس هجومًا مني، لكن التليفزيون اللبناني أكثر تليفزيون زوّر الحقيقة وقدمني على أنني مجرم وإرهابي، كفاية كذب على الرأي العام، ومن لديه دليل يخرج به للرأي العام، الإعلام أكثر جهة عرّضتني للأذى، كفاية اتهامات زور حرام، كفاية تزوير للحقيقة، خافوا ربنا فينا، أنا مش إرهابي، وواثق من براءتي».

أتمنى الرجوع لحياتي الطبيعية

وفي لقاء لفضل شاكر مع فضائية lbc اللبنانية، قال إنه يتمنى العودة لحياته الطبيعية، ويعيش بين أهله وأصحابه، والناس التى تحبه ويحبها، وعن إمكانية تقديمه لحفلات جديدة تجمع جمهوره ويعود بها للأضواء، لم يحسم فضل هذا الأمر، وتركه حسب إرادة ربنا.

شيرين تثق ببراءته

وكان عدد من الفنانين قد دعموا فضل شاكر وطالبوه بالعودة، لعل أبرزهم كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي سبق وقدمت معه دويتو «العام الجديد»، والتي أكدت عدة مرات تأييدها له، وطالبت جمهورها وجمهوره بالدعاء له.

شيرين ذكرت في لقاء لها، مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه «العاشرة مساء» على قناة «دريم2»، أنها تثق ببراءة فضل شاكر بشكل كبير، واعتبرت أنه من الطبيعي وجود علاقة بينه وبين أي فنان، مشيرة إلى أن الأمر لا يتوجب أن يكون بهذه الحِدة نحوه، وأنه إذا كان لـ«فضل» يد في الحوادث التي تجري في لبنان فإنها ستقف بجوار الجيش اللبناني، ولكن علينا انتظار رأي المحكمة العادلة.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق