لصاحبات الجسم المثلث: هذا هو البنطلون المناسب لكِ

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هناك عدة أشكال لأجسام النساء تُحدد حسب مناطق تركُّز الدهون، فإذا كانت الدهون تتركز في البطن فقط فهذا هو جسم التفاحة، أما صاحبات الأرداف العريضة فيطلق على شكل أجسامهن «كمثرى»، وغيرها من التصنيفات التي حددها خبراء الموضة لمساعدة المرأة على اختيار الملابس المناسبة لها.

ولا يمكن التفضيل هنا بين أشكال الجسم المختلفة، لأن كل شكل له عيوب ومميزات، بينما على كل امرأة التعرف على أي شكل تنتمي لتختار ما يناسبها ويبرز جمالها.

وقدم موقع «يو كوين» دليلا للمرأة صاحبة جسم المثلث المقلوب، وهي تتميز بأكتاف عريضة، وخصر متوسط، أما الأرداف والمؤخرة فهما أكثر نحافة من الجزء العلوي، لذا، عند اختيار الملابس المناسبة لابد من تركيز التفاصيل على الجزء السفلي لمنحكِ عرضا بسيطا، والعكس فيما يخص الجزء العلوي، الذي يجب أن تكون تفاصيله بسيطة، أي بدون طيات أو أكمام منفوخة أو ما إلى ذلك.

Moda per principianti: How to dress Inverted Triangle Body Shape

كما نصح الموقع باختيار الألوان الداكنة للجزء العلوي، أما الفاتحة فيفضل أن تكون في الجزء السفلي، فهذا من شأنه أن يمنحكِ بعض التناسق.

وحسب الموقع، يُفضل للمرأة صاحبة جسم المثلث المقلوب ارتداء البنطلونات الواسعة نسبياً، كما تُفضل لها القطع ذات الخصر المرتفع مثل الفلير جينز، أما السكيني فهو اختيار غير موفق لأنه يبرز نحافة الساقين ويركز على إيضاح عدم التناسق بين الجزءين العلوي والسفلي للجسم.

Pants for inverted triangle body shape women

How to dress the Triangle Body Shape or Pear Shaped Woman

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق