قائمة الراحلين أكذوبة جديدة لمجلس مرتضى منصور

الاهرام سبورت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كالعادة وليس بالجديد، مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور يتلون، ويصنع أزمة جديدة بشأن قائمة الراحلين التي أعلنت اليوم الخميس، أو فيما يسمى القائمة السوداء التي تضمن أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الجارية.

واعتمد مجلس الزمالك خلال القائمة على وضع أسماء لاعبين لهم شهرة وشعبية كبيرة لدى جمهور الأبيض، للخروج من أزمة واحتقان الجماهير ضد مجلس الإدارة بسبب موسم بلا بطولات للفارس الأبيض.

وشهد الزمالك فشلًا جديدًا تحت إدارة مرتضي منصور، ولم يتقصر الأمر على ذلك فقط، بل اعتمد أيضاً على خروج تصريحات متناقضة من داخل مجلس إدارة الزمالك تنفي وجود أسماء بعض اللاعبين بقائمة الراحلين عن الفريق.

وتستعرض «بوابة الأهرام الرياضية» بعض التصريحات التى خرجت من مجلس الزمالك فى الساعات الماضية توضح حقيقة فشل مجلس الزمالك، ومن وراء إعلان قائمة الراحلين عن الفريق.

التصريحات المتضاربة:

أكد مرتضي منصور خلال تصريحات تلفزيونية وإذاعيه، على أنه سوف يقوم بحملة تطهير داخل صفوف الأبيض برحيل بعض اللاعبين، بغض النظر عن شعبيتهم أو مكانتهم داخل الفريق وعلى رأسهم «إبراهيم صلاح و شيكابالا وباسم مرسي و طارق حامد و معروف يوسف».

ومن جانبه، نفى أحمد مرتضي منصور تصريحات والده، مؤكدًا على استمرار باسم مرسي وطارق حامد وشيكابالا ومعروف يوسف، مشيرًا إلى أن القائمة المطروحة تعتبر قائمة مبدائية وليست نهائية ومن المنتظر تعديلها.

لعبه الشطرنج داخل القائمة:

خرج مجلس إدارة الزمالك ليؤكد بقاء حسني فتح ورحيل أسامة إبراهيم، بعدما أعلنم سابقًا رحيله وإدراجه ضمن قائمة الراحلين.

طرح اسم محمدو عبدالرحيم «جنش» ضمن الاحلين عن الفريق، وعقب ردود الأفعال الغاضبة من الجماهير، قرر الزمالك الأبقاء على جنش ودخول عمر صلاح الحارس الشاب بدلاً منه.

أصر مجلس الزمالك على إدراج اسم محمود عبدالرازق «شيكابالا» ضمن الراحلين، وترويج صورته مع «العميد» وهو يحتضنه عقب الخروج من الكأس.

المدرب الأجنبي:

لا تمر ساعات قليلة حتى يخرج علينا مجلس الزمالك، بأسماء جديده لمدربين مرشحين لتدريب الزمالك، ونفى التفاوض مع إيهاب جلال، وإدارج أسماء عالمية، من الصعب أن يتعاقد الزمالك خاصة وأن راتبهم الحالى مبالغ فيه، نظرًا للظروف الاقتصادية الصعبه التى يمر بها.

هاجم الزمالك طارق يحيي ومن بعدها الإشادة بجهود المدرب، والإبقاء عليه ، وموافقة على العمل مع مدرب أجنبى.

وتتوالى سقطات مجلس الزمالك داخل أروقة القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور الذي بات من الواضح عدم قدرته على القيادة فى الفترة المقبلة، وأنه بات غير قادر على مواجهة موجه الانتخابات المقبلة، التى لا يشغل باله غير الفوز بمقعد الرئاسة حتى ولو على حساب مصلحة الزمالك وجمهوره.

المصدر الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق