سيد بدرية يكشف حقيقة تكريم تامر حسني ووضع بصمته بهوليوود

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

خرج الفنان المصري الأمريكي السيد بدرية من خلال فيديو حمل عنوان «بصمة تامر حسني الأسمنتية عند السينما الصينية هوليوود» عرضه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يعكس الفيديو زيارته المسرح الصيني بمدينة لوس أنجلوس من أجل التفتيش عن إمضاء وبصمة الفنان تامر حسني، التي شغلت الجمهور خلال الأيام الماضية حول حقيقتها.

20638554_1737981196242303_761930241365788715_n-343x630

وقال السيد بدرية، إنه قام بهذه الزيارة بناءً على طلب الجمهور للتأكد من صحة التكريم، نظرًا لأنه يعيش بهوليوود منذ سنوات طويلة، وشارك في عدة أفلام أمريكية شهيرة مع أبرز النجوم والمخرجين في العالم.

ويظهر الفيديو قيام «بدرية» بزيارة المسرح الصيني لرؤية البصمة، التي وضعها الفنان تامر حسني، وقال: «أنا الآن أمام المسرح الصيني، قمت بالبحث عن تلك البصمة لمدة ساعة ونصف، ولم أجد بصمة تامر حسني»، مستنكرًا حصوله على هذا التكريم والبصمة، وكونها خدعة منه، كيف يكون عمر الشريف بتاريخه لم توضع بصمته ووضعت بصمة تامر حسني.

51112-تامر-حسنى-يضع-بصمته-الأسمنتيه-(1)

وأضاف، أن المسرح الصيني يضم 5 قاعات، وتتيح لأي فنان أن يستأجر إحداها، ويقوم بعرض فيلمه، إضافة إلى إقامة حفلة وعمل بصمة نظير مقابل مالي.

وأكد أنه قام بسؤال إدارة المسرح الصيني عن البصمة، وأكدوا أنها كانت دعمًا للفيلم وصناعه، للمساعدة على انتشار الفيلم، موضحًا أن البصمة تتم بعد موافقة هوليوود وجمعية الممثلين والجمعية المسئولة عن السينما من أجل الموافقة على من يضع بصمته بالمسرح الصيني.

شاهد أيضا

يذكر أن الفنان تامر حسني نشر الأربعاء الماضي، صورًا وفيديوهات من تكريمه بالمسرح الصيني في هوليوود، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، عن فيلمه الأخير «تصبح على خير»، باعتباره أول فنان عربي يضع بصمته على اللوحة الأسمنتية فيه، مثل براد بيت، ومايكل جاكسون.

لكن الأمر لم يمر بسلام، حيث أخذ الجميع يفتش حول هذا الأمر، وبالبحث على الموقع الرسمي للمسرح الصيني لن تجد خبرًا واحدًا منشورًا عن تكريم تامر حسنى، إضافة إلى عدم وضع فيلم «تصبح على خير» فى جدول أفلامه المعروضة.

كما أن تكريم «تامر» عن «تصبح على خير» جاء من مجلة «Enigma»، وهى إحدى المجلات العربية الصادرة باللغة الإنجليزية، والمتخصصة في تنظيم حفلات الفنانين في أمريكا، حيث قامت باستئجار قاعة صغيرة فى المسرح الصينى، لعرض فيلم تامر حسنى الأخير، وذلك بمقابل مادي.

تامر حسني

يذكر أن السيد بدرية هو ممثل مصري أمريكي، تعود أصوله إلى بورسعيد، درس في معهد نيويورك السينمائي، وقام بالتمثيل في عدة أفلام أمريكية شهيرة، ووقف أمام جورج كلوني ومارك ويلبرج.

50920170810120125125

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق