آخرها علاقته بياسمينا.. «المخدرات» تفجر أسرار المخرج سامح عبدالعزيز

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أصبح المخرج سامح عب العزيز حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إلقاء القبض عليه في كمين بمنطقة الهرم بتهمة حيازة مخدرات.

وقررت النيابة العامة وضع المخرج في الحبس الاحتياطي 4 أيام على ذمة التحقيقات معه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، بعد اعترافه بأن المضبوطات - كمية من الهيروين والبانجو الكوكايين- بحوزته كان بغرض تناولها على مدار يومين في فندق مينا هاوس. 

وتمتلئ حياة المخرج سامح عبد العزيز بالأسرار التي لا يسمح لأحد أن يتعرف عليها، إلا إذا أراد هو ذلك، إذ دائما ما يعتبر أن حياته الشخصية لا تخص أي فرد سوى نفسه.

انفصال بعد الولادة
ولعل السر الأكبر الذي حمله قلب مخرج مسلسل "رمضان كريم"، كان زواجه من الفنانة روبي، والذي لم يكشف عنه الطرفان بإرادتهما الشخصية، إنما جاء الأمر صدفة، بعدما تبين لعدد من الإعلاميين ارتداء روبي خاتم الزواج في حفل زواج شقيقتها كوكي، فاضطرت لإعلان زواجها من عبدالعزيز، والذي بدوره قام بالتأكيد على أن الزواج جاء بعد قصة حب جمعتهما قبل فترة طويلة.

s3abd3aziz1

وتسبب إعلان الزواج هذا في مشكلات عديدة للمخرج مع زوجته الأولى المذيعة داليا فرج التي أنجبت منه 3 بنات، مما أدى لانفصالهما في النهاية.

واستمرت زيجة سامح من روبي حتى شهر واحد من ولادتها لطفلتها الوحيدة منه «طيبة»، وانفصلا وسعى كثيرون لإعادة حبال الود والوصل بين الطرفين، منهم المخرج كريم السبكي إلى جانب والدة روبي نفسها، إذ بذلت مجهودًا كبيرًا في محاولات الصلح والترضية لكليهما.

وبعد فترة تجددت الأحاديث بشأن عودة العلاقة بينهما، ولم تلبث الأجواء لتهدأ بينهما حتى نشبت خلافات مجددا فشلت معها كل محاولات الصُلح من قبل الأصدقاء، حتى قامت روبي بطلب خُلع منه.
وكانت روبي قد أوضحت في لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" أن انفصالها عن سامح قد أثر عليها نفسيًا كثيرًا، ووصفت علاقتهما بأنه "حب مراهق جدًا"، لافتة إلى أن الخلافات التي تقوم بينهما نابعة من محبة قوية جدا، وهذا ما يفسر انفصالها وعودتهما أكثر من مرة.

انتقام «رمضان كريم»
ورغم تأكيد سامح وروبي أنهما آثرا الانفصال حفاظا على الصداقة ومشاعر الحب التي تجمعهما، إلا أن عملهما سويًا قد تأثر بالأزمات التي عاشاها مسبقًا، فقد علمت "التحرير" أن كواليس تصوير مسلسل "رمضان كريم"، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، قد شهد العديد من الخلافات بينهما، إذ كان يرفض سامح النداء على روبي باسمها، ويدعوها باسم «ثناء»، وهي الشخصية التي تجسدها، عملًا بمبدأ الرسميات بينهما، فيما كان يتعامل مع باقي الفنانات بشكل عادي.

5431896-1122690359

هذا إلى جانب المشاهد التي كانت تستعد روبي لتقديمها في العمل، والمكتوبة بالفعل في السيناريو، وبعد تصويرها يتراجع سامح عن عرضها ضمن الحلقات، حتى قلّت درجة حضورها في المسلسل الذي تصدرت بطولتها.

سامح أبلغ المحيطين به بأنه فعل ذلك ردًا على سوء معاملتها له، إلا أنهما كانا كالقط والفأر في موقع التصوير فهو يغضبها بإلغاء مشاهد وتصوير أخرى ثم يتراجع عن إضافتها، ومن جانبها ردت بعدم حضورها بعض أيام التصوير، وتبرير ذلك بانشغالها.

شاهد أيضا

ولعل روبي توقعت المشكلات خلال عملها مع عبدالعزيز لذا حاولت الانسحاب من البداية لكن المنتج أحمد السبكي لم يدع لها هذه الفرصة، وتقدم بشكوى ضدها في نقابة الممثلين فاضطرت للتصوير.

91348-روبى-وسهر-الصايغ

ومن المشاهد التي تراجع سامح عن إضافتها في المسلسل بعد استعداد روبي لتقديمها في مسلسل "رمضان كريم"، مشهد جمعها بكريم الأبنودي طفل فيلم "حلاوة روح"، إذ ذهب الأبنودي ليشتري السحور خلال إحدى الحلقات، وظل واقفًا لفترة حتى دعا البائع "المسيحي" قائلًا "يا عم ماهر ما تخلصنا وتدينا الفول.. السحور هيخلص"، وتلحق به شقيقته النجمة روبي بعدما يتأخر عن العودة للمنزل، وتنهره "أنت لازم تتأخر في الشوارع وتقول ماهر مش موجود"، فيرد عليها قائلًا "وأنا مالي طيب اتفرجي أهو شكله بيقدّس فوق".

ورغم أن الحوار مكتوب على هذا النحو في ورق العمل، إلا أن المخرج سامح عبد العزيز أدرك بعدما استعد الممثلون وطاقم العمل لبدء تصوير المشهد أنه قد يثير الفتنة الطائفية فقرر إلغاء تصويره.

بنات الوسط الفني
وكان اسم المخرج سامح عبدالعزيز قد ارتبط بأخبار تخص علاقاته بممثلات شابات منهن من شاركن في بطولة أعمال قدمها وأخريات من الوسط الفني.

وكان آخر هذه الإشاعات علاقته بالممثلة الشابة ياسمينا المصري، والتي تردد أنها السبب في انفصاله عن روبي، بعدما تبين وجود علاقة بينهما قبل 3 سنوات، ولم يتم الكشف عنها إلا بعد زواجهما رسميًا، وهو ما نفته ياسمينا تماما وأكدت أنها تعتبر سامح عبد العزيز مثل والدها، واستشهدت على حديثها بكونها لم تشارك في ولا عمل يحمل اسمه.

medium_2017-08-07-0dca319265

لكن مصادر إعلامية ذكرت أن ياسمينا توجهت إلى قسم الهرم لتزور عبدالعزيز عقب نبأ القبض عليه، وانتظرت  إلى حين عودته من النيابة، وبدا على وجهها ملامح التوتر الشديد واللهفة.

الفاضي يعمل قاضي
سامح قال، في تصريحات صحفية، قبل يومين من إلقاء القبض عليه أنه غير مهتم لأي إشاعات يتم نشرها عنه لأنه اعتاد عليها، وذكر "الفاضي يعمل قاضي، وأنا مش مهتم غير بشغلي".

يذكر أن المخرج سامح عبدالعزيز قدم العديد من الأعمال الفنية، أغلبها كانت مع المنتج أحمد السبكي، منها أفلام "الفرح" و"كباريه" و"الليلة الكبيرة" وآخرها مسلسل "رمضان كريم".

91363-شريف-سلامة-مع-المخرج-سامح-عبد-العزيز

وينتظر سامح عرض أحدث أفلامه بعنوان "خير وبركة" الذى يشارك فى بطولته الفنان على ربيع ومحمد عبدالرحمن ومى سليم ودلال عبدالعزيز وبيومى فؤاد وتارا عماد وكريم عفيفى وسيد رجب، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، وإنتاج أحمد السبكى

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق