عادل إمام عن وجود مشكلات إنتاجية بمسلسله الجديد: «كلام فاضي»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال النجم الكبير عادل إمام إن خطة عمل مسلسله الجديد، المقرر عرضه في رمضان 2018، تسير وفق ما هو محدد لها من قبل شركة «ماجنوم» للإنتاج الفني.

ونفى الزعيم، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، وجود أية صعوبات إنتاجية تواجه العمل، مؤكدًا «كل ما يتردد حول وجود صعوبات إنتاجية تواجه المسلس الجديد كلام فاض ولا أساس له من الصحة»، وأشاد بالتجربة الإنتاجية مع «ماجنوم»، مشيرًا إلى أنه كان في حيرة، نظرًا لتنوع القصص الجيدة المعروضة عليه، إلى أن استقر على قصة مسلسل 2018.
ومن المقرر أن يبدأ عادل إمام تصوير مسلسله الرمضاني الجديد في شهر ديسمبر المقبل باستوديو النحاس، حسبما ذكر الرئيس التنفيذي للشركة المنتجة، هشام تحسين، لافتًا إلى أن الاستوديو تم حجزه للزعيم حتى انتهائه من تصوير العمل.
وأوضح «تحسين»: «نسعى لتقديم كل ما هو مختلف وإبداعي لإسعاد أكبر قاعدة من الجماهير في مصر والعالم العربي، وقررنا أن يكون أول أعمالنا الإنتاجية هو تقديم مسلسل كبير وضخم لنجم محبوب وله شعبية عظيمة في جميع أنحاء الوطن العربي وهو النجم عادل إمام».

شاهد أيضا

يذكر أن شركة «ماجنوم» للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي، يمتلكها المخرج رامي إمام، وخبير التسويق الدولي هشام تحسين، وتم تأسيسها مطلع العام الجاري، وتعاقدت مع عدد من الفنانين للبدء في تنفيذ عدد من المشروعات الفنية قريبًا.
 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق